الارشيف / فن ومشاهير

اتفرج .. سما المصري تخلع ملابسها قطعة قطعة أمام طشت غسيل وتثير جنون الشباب بصدرها البارز

انت الأن تتابع خبلااتفرج .. سما المصري تخلع ملابسها قطعة قطعة أمام طشت غسيل وتثير جنون الشباب بصدرها البارزوالأن مع  تفاصيل

رياض - احمد صلاح - أعادت حسابات فنية على مواقع التواصل الإجتماعي نشر فيديو جريء للراقصة الاستعراضيّة سما المصري، وهي في الحمام و أمامها طشت الغسيل.

وقالت سماء المصري أنها توجه إرشادات خاصة ونصائح للسيدات، وظهرت وهي جالسة في الحمام وأمامها “طشت” غسيل، رغم أن العالم كله استغنى عن الغسيل اليدوي وبات يستعمل الغسالات الحديثة، وارتدت سما فستاناً أسود ظهرت منه حمالة صدرها التي استعرضت من خلالها مفاتنها.


وتوجهت سما لمتابعاتها متحدثة عن ما أسمته نصائح للغسيل ونشر الغسيل، وكتبت تعليقاً على الفيديو :”اوباااا….بلا مرتضي بلا قرف دا عبيط ومعتوه خلينا باه في الدلع كله دا….اديلووووو…ست بيت ماحصلتش “، وبذلك تكون اعترفت سما ضمنياً بأنها تنشر مقاطع الفيديو بهدف الدلع.


من هي سماء المصري؟
سما المصري، هي راقصة وممثلة ومغنية مصرية، واسمها الحقيقي"سامية"، ولدت عام 1976، وعملت في بداية مشوارها كمذيعة بقناة المحور الفضائية بعد تخرجها من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، لكنها تركت العمل بالقناة كي تعمل بالعلاقات العامة بالبورصة، وسافرت إلى خارج مصر، ثم عادت لتظهر في كليبات اتسمت بروح الاثارة، وانتج لها المخرج سامح عبد العزيز كليب "منفسن"، ومثلت فيديو كليب بعنوان «يا أحمد يا عمر» ضمن أحداث فيلم مجانين نص كوم والذي كان سببا في شهرتها وأثارت خلاله جدلا كبيرا في الشارع المصري بسبب لبسها وطريقة رقصها التي اعتبرها الجمهور بالفاضحة والغير لائقة.


كما شاركت سما المصري في عددا من الأفلام، وقامت بتصوير عدد من الكليبات الغنائية التي تهاجم الإخوان المسلمين في مصر منذ نهاية عام 2012 حيث قامت بطرح فيديو كليب «المانجا» ثم توالت أغانيها.

سما المصري ومواقع التواصل الإجتماعي
استغلت سما المصري خلال السنوات الأخيرة مواقع التواصل الإجتماعي، واستطاعت خلال وقت قصير تحقيق شهرة واسعة بسبب الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها وتحرص فيها على ارتداء الملابس الفاضحة والحركات والألفاظ الخادشة للحياء.


متهمة بالفسق والفجور

لم تستمر سما المصري على مواقع التواصل الإجتماعي كثيراً، فقد القي القبض عليها أواخر العام 2020، ووجهت لها تهمة التحريض على الفسق والفجور والتعدي على الأخلاقيات العامة بعد نشر صور ومقاطع مصورة مختلفة على الشبكات الاجتماعية، وإتيانها علانية أفعالا فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها.


وقضت المحكمة الاقتصادية في مصر بسجن سما المصري ثلاثة أعوام وسداد غرامة قدرها 300 ألف جنيه، لكن المحكمة تراجعت عن الحكم وقامت بتخفيف عقوبة السجن من ثلاثة أعوام إلى عامين فقط، مع الإبقاء على مبلغ الغرامة.