فاكرين الفنانة ناهد التي اشتهرت بدور سنية عبد الغفور البرعي؟.. لن تصدقوا بأنها عمة هذا الفنانة الشهيرة والشبه بينهما كبير!! هويتها ستدهشكم؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر فاكرين الفنانة ناهد التي اشتهرت بدور سنية عبد الغفور البرعي؟.. لن تصدقوا بأنها عمة هذا الفنانة الشهيرة والشبه بينهما كبير!! هويتها ستدهشكم؟ والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - هي سنية عبد الغفور البرعي، أحبّت الفن منذ طفولتها ووجدت دعم كبير من قبل عائلتها فبدأت مشوارها وهي طالبة بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

إنها الفنانة المصرية ناهد رشدي، التي نجحت في لفت الأنظار إليها في فترة التسعينيات خاصة بعد دورها الشهير في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، وهي ممثلة مصرية، ولد في 14 سبتمبر 1956 بالقاهرة، تخرّجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، وابنة شقيقتها هي الفنانة الشابة “داليا مصطفى”.

ويعد أهم مشهد في تاريخها الفني هو “فرح سنية” في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” فرغم مرور 25 عامًا على هذا المسلسل إلا أنه من أهم الأعمال في تاريخ الدراما المصرية خاصة هذا المشهد.

تزوّجت ناهد مرة واحدة في حياتها من خارج الوسط الفني، وأنجبت ولد يدعى “أحمد” ، وهنا شاركت ناهد رشدي في أعمال فنية بأدوار ثانوية وصغيرة وهي طالبة في المعهد، حتى جاءت لها فرصة دور “سنية” الذي كان سببًا في شهرتها.

وكان بداية مشوار الفنانة المصرية ناهد رشدي من خلال بوابة السينما وذلك بالمشاركة في أعمال عديدة بأدوار صغيرة وتدريجيًا تحوّلت من فنانة الأدوار الثانوية إلى نجمة سينمائية كبيرة.

كما اتجهت للدراما التليفزيونية حيث حظي التليفزيون برصيد كبير من وجود ناهد رشدي، حيث شاركت في أعمال درامية تليفزيونية عديدة كان أبرزها دورها في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”.

بعد أن حققت الفنانة المصرية ناهد رشدي نجاحًا كبيرًا وملحوظًا في المسلسل الشهير “لن أعيش في جلباب أبي”، ابتعدت عن الساحة الفنية لأكثر من 7 سنوات.

وعادت ناهد رشدي لتكشف في لقاء تليفزيوني لها، عن سر غيابها عن الساحة الفنية لأكثر من 7 سنوات بعد نجاح دورها في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، وعودتها للتمثيل بأدوار الأم.

وقالت ناهد شريف إن سبب غيابها عن الفن يرجع إلى مرضها الذى لم تكشف أي تفاصيل عنه، مؤكدة أن هذا المرض كان لفترة وانتهت، وأيضًا لتربية أولادها لحرصها على الوجود معهم فى فترة المراهقة.

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق