لن تصدقوا ما فعلته.. الفيديو المحذوف لمذيعة الجزيرة الجميلة إيمان عياد تنسى أنها تبث على الهواء .. هذاما فعلته مع زميلتها ، و تفاجأ الجميع و أذهل المشاهدين ولن تتوقعوا ماذا حدث.. اتفرج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر لن تصدقوا ما فعلته.. الفيديو المحذوف لمذيعة الجزيرة الجميلة إيمان عياد تنسى أنها تبث على الهواء .. هذاما فعلته مع زميلتها ، و تفاجأ الجميع و أذهل المشاهدين ولن تتوقعوا ماذا حدث.. اتفرج والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - وقعت مذيعة الجزيرة إيمان عياد في موقف طريف بعد أن نسيت اسم زميلها حمزة الراضي مقدم نشرات الأخبار الرياضية.

وأثناء نقل المحادثة لزميلها الراضي ، صمت عياد لحظة لأنها نسيت اسم زميلها  قبل أن تصحح الأخيرة الموقف بقولها “نسينا كتابة الاسم  مما جعلهم يضحكون .
نشرت عياد تعليقات مضحكة تلقتها حول المقطع عبر حسابها على إنستجرام ،

فيما كشف الراضي عن أن زملائه محمود مراد وعثمان أي فرح أخطأوا سابقًا في ذكر اسمه  حيث نعته أحدهم على الهواء بـ “أحمد”.

فيما رد الآخر بقوله حازم

سأل: “هل اسمي بهذه الصعوبة؟”

كما علقت المذيعة السودانية على قناة الجزيرة نانسي محجوب  على موقف طريف يخص حمزة الراضي.

 

وذكرت أن أحد زملائها  عندما أراد تولي القيادة  تحدث عنها في النشرة.

قال لها: شكرا لك يا حمزة بناء على الاسم الذي كتب أمامه خطأ.

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق