من علامات الساعه .. شاب مغربي يقوم بفعل شيء فاضح مع فتاه الشارع داخل السياره وامام الجميع… اتفرج الفيديو قبل الحذف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر من علامات الساعه .. شاب مغربي يقوم بفعل شيء فاضح مع فتاه الشارع داخل السياره وامام الجميع… اتفرج الفيديو قبل الحذف والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - علامات الساعه قد ظهرت شاب مغربي يقوم بممارسة الفاحشة في الشارع وامام الجميع وقام احد الماره في الشارع بتصويره مع الفتاه في وضع غير لائق داخل السياره وقام بنشره على وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات  البحث جوجل واثار هذا جدلا  كبيرا داخل المجتمع المغربي وداخل الوطن العربي وتعتبر هذه الحادثه من اغرب الحوادث التي حصلت مؤخرا في الوطن العربي شاهد الفيديو كامل..

تصدر  شاب مغربي يبلغ من العمر 23 سنه قام احد الاشخاص بتصويره وهو في وضع مخل مع فتاه داخل السياره والفتاه تبلغ من العمر 18 سنه

مقام احد الاشخاص بتصويرهم  في وضع غير لائق وقام هذا الشخص بنشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي بساعات واثار جدلا  واسعا داخل الوطن العربي ونال  انتقادا كبيرا لفعل هذه الاشياء الخادشة داخل الشارع وامام الجميع.

ويعتذر موقع صدى الخلبج من نشر الفيديو مراعاة لمتابعي الموقع المحترمين

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق