اتفرج : حفل زفاف اسطوري يتحول الى جريمة كبيرة.. فتاة سعودية تموت في ليلة زفافها وأبوها يصعق الكل بعمل صادم ... لن تصدقوا ماذا فعل بجثة ابنته عنـدما علم سبب موتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اانت الأن تتابع خبر اتفرج : حفل زفاف اسطوري يتحول الى جريمة كبيرة.. فتاة سعودية تموت في ليلة زفافها وأبوها يصعق الكل بعمل صادم ... لن تصدقوا ماذا فعل بجثة ابنته عنـدما علم سبب موته والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - توفيت عروسة سعودية بعد ساعات من حفل الزفاف في ذراعي العريس، لتخيم حالة من الحزن على أهل العروسين وأقربائهم.


ووفقا لموقع "أخبار اليوم"، قال والد الراحلة نادية طه ماضي: "إنه كان خائفا من فرح ابنته (البالغة 20 عاما)"، مضيفا أنها لم تكن تعاني من أي أمراض.


اتضح لاحقًا أنه أثناء الحفل، أصيبت العروس بنوبة قلبية، حيث شعرت بتوعك وسقطت في أحضان عريسها، وطلبت منه الاتصال بوالدها وتوفيت بعد دقائق قليلة من المكالمة. 


وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد "أصر الوالد على دفن الفتاة في ثوب الزفاف".

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق