بدون خجل ياسمين صبري تثير الشباب بظهوراذهلت الجمهور ولا يخطر على البال اظهرت صدرها بالكامل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر بدون خجل ياسمين صبري تثير الشباب بظهوراذهلت الجمهور ولا يخطر على البال اظهرت صدرها بالكامل والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - نشرت الفنانة  ياسمين صبري  مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي للتبادل الفيديوهات والصور “انستجرام”.

وظهرت  ياسمين صبري  بأطلاله جريئة، حيث فستان وردي متعدد الأوان والضيق للغاية على جسدها مما أثارت إعجاب الجَمهور أما من الناحية الجمالية استخدمت الكثير من المكياج والكثير من الإكسسورات ععادتها المعروفة عنها، معلقة يسعدني أن أعلن أنني سأفتتح اليوم # WorldofFashion2022 لهذا العام اليوم من الساعة 6 مساءً في دبي.

خزانة الأحلام التي قاموا بإنشائها في سنترال جاليريا هي أرض عجائب الموضة ، تعال وألق نظرة بنفسك هذا الأسبوع.

وانتشرت الكثير من الأنباء التي لم يتم التأكد من صحتها حتى الآن حول عودة الفنانة المصرية إلي زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خلال الأيام القليلة الماضية

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق