اتفرج .. اعنف وافجر مشهد في مسلسل انت اطرق بابي في حوض الاستحمام بين هاندا أرتشيل وكرم بورسين يغضب الجمهور… جرأة غير مبرّرة ..فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر اتفرج .. اعنف وافجر مشهد في مسلسل انت اطرق بابي في حوض الاستحمام بين هاندا أرتشيل وكرم بورسين يغضب الجمهور… جرأة غير مبرّرة ..فيديو والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - هانده أرتشل (بالتركية: Hande Erçel)‏ (من مواليد 24 نوفمبر 1993) هي ممثلة وعارضة أزياء تركية. اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس (Güneşin Kızları) وكذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام (Aşk Laftan Anlamaz). وكذلك بدور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء أيضا دور (موجدة) في مسلسل حلقة. وفي 2012 انضمت إلى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول.


تعتبر من الممثلات الأكثر جمال وشهرة وشعبية في عام 2016، والأكثر متابعة في الانستغرام في تركيا. وفي مارس 2017 أصبحت هانده سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل أراس بولوت إينيملي.
تدرس هانده الفنون التركية التقليدية في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة. أُختها هي الممثلة التركية الناشئة غمزة أرتشل (مواليد 17 مارس 1992).

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق