الارشيف / فن ومشاهير

شارك بيرغوزار كوريل فيديو "لحظة ميلاد" ابنته ليلى (فيديو)

انت الأن تتابع خبر شارك بيرغوزار كوريل فيديو "لحظة ميلاد" ابنته ليلى (فيديو) والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - شارك الممثل بيرغوزار كورال لحظات ولادة طفلته الثالثة ليلى ، التي احتجزتها بين ذراعيها العام الماضي ، مع هاليت إرجينتش. تلقى منشور كوريل على وسائل التواصل الاجتماعي آلاف الإعجابات والتعليقات في وقت قصير.


دخل ممثلان مشهوران في الشاشات ، هاليت إرجينتش وبيرغوزار كوريل ، إلى العالم في عام 2009. التقى الزوجان ، اللذان اختبرا الإثارة لكونهما أبوين لأول مرة من خلال أخذ ابنهما علي إلى ذراعيهما في عام 2010 ، هان في عام 2020.

فيديو خاص بعيد ميلاد ليلى
ولدت ابنة الزوجين الشهيرين ليلى العام الماضي. قدم Bergüzar Korel حصة خاصة في عيد ميلاد ليلى ، التي بلغت من العمر 1 سنة اليوم ، ونشرت لحظة الميلاد لحظة بلحظة.

أصبح كوريل ، الذي جذب الانتباه بالمذكرة التي شاركها والصور التي نشرها ، جدول الأعمال في وقت قصير.


"ابنتي العزيزة ، أحب نفسك كثيرا"
احتفلت الممثلة الشهيرة بعيد ميلاد ابنتها بهذه الكلمات:

"في كل عيد ميلاد من أعياد ميلاد أطفالي ، لدي حزن ممزوج بالامتنان. أنظر إلى صورك. أحاول أن أتذكر النعومة الحريرية لبشرتهم لحظة ولادتهم الأولى. أغمض عيني. ثم في ذهني.. هل قبلت بما فيه الكفاية؟ هل أعجبني ذلك بما فيه الكفاية؟ هل عانقت بإحكام؟ هل استنشقت رائحتها جيدا؟ هل وضعتني للنوم جيدا في حضني؟ أعني ، هل هناك أي لحظات فاتني؟ دفء نعومة خدودهم..

هل عشت على أكمل وجه في اللحظة الأولى التي رأيتها أحاول جلبهم إلى العالم بعناد كبير وإيمان وقوة وألم لدرجة أنني لن أكون مرة أخرى في الحياة حتى أمسكهم بين ذراعي على الثلاثة؟ كل لحظة تصبح أكثر قيمة.

عزيزتي الفتاة ، أحب نفسك كثيرا.. لا تفصل يديك أبدا عن إخوتك. كن مليئا بالفرح وكن بصحة جيدة. حافظ دائما على عنادك وقوتك عندما تأتي إلى العالم. تقبل الجميع كما هم في الحياة. حب.. أنا هناك أينما تريد أمامك ، خلف جانبك. عيد ميلاد سعيد يا ليلى".