اتفرج قبل الحذف.. عريس يربط عروسه فائقه الجمال ويطلب من صديقه ممارسة العلاقه مع زوجته والسبب صادم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر اتفرج قبل الحذف.. عريس يربط عروسه فائقه الجمال ويطلب من صديقه ممارسة العلاقه مع زوجته والسبب صادم والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - اقدم شاب مراهق على فعل شيء صادم مع زوجته يشيب له الراس بعد قصه حب دامت لمده اربع سنوات وتم الاتفاق بين الفتاه التي تبلغ من العمر 25 عام والشعب يطلب من العمر 30 عام وتم تحديد موعد الزفاف وبعد ساعات من دخول الزوج والزوجه غرفه النوم اكتشفت الزوجه شيء صادم من زوجها ازهل الجميع تابع التفاصيل..


بعد دخول غرفه النوم في ليله الدخله اقدمت العروس على خلع ملابسها بالكامل وذهبت الى الحمام وبعد نصف ساعه قامت العروس للرجوع الى الحمام واكتشفت ان زوجها قد احضر صديقه معه داخل غرفه النوم والسبب صادم..


شاب ينزع ثوب الرجوله وقام باحضار صديق معه داخل غرفه النوم في ليله الدخله ليمارس مع زوجته العلاقه كامله وقامت الزوجه بالهروب من المنزل

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق