بكل جرأة وبدون خجل فتاه سعوديه تعرض 4 مليون لمن يتزوجها ولكن بشرط ان يفعل معها شيء غريب علي السرير .. تابع التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر بكل جرأة وبدون خجل فتاه سعوديه تعرض 4 مليون لمن يتزوجها ولكن بشرط ان يفعل معها شيء غريب علي السرير .. تابع التفاصيل والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - قامت فتاه عربيه مراهقه تبلغ من العمر 24 عام لتقديم تصريحات صادمة واسرار  شخصيه لها عبر صفحتها الرسميه على فيسبوك وطلبت من الجميع التقدم للزواج له ولكن بشرط ان يفعل معها اشياء صادمة داخل غرفه النوم وعرضت اربع ملايين جنيه لمن يتقدم لها للزواج ولكن ما حدث في ليله الدخله لم يتوقعه عقل تابع التفاصيل..


اقدمت فتاه مرهقه تبلغ من العمر 25 عام للتقدم لعدد من الشباب على السوشيال ميديا وطلبت شرط على ان يكون الزوج في غرفه وهي تكون في غرفه اخرى ولا يمكن للزوج ان يكون معها في نفس السرير ولا نفس الغرفه مما اثار ظهور الجميع..


ونالت هذه التصريحات انتقاد الكثير من المتابعين لها عبر صفحتها الرسميه على فيسبوك واعتبره البعض هذه تصريحات لا يمكن ان يتم نشرها امام الجميع

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق