بدون ان ترتدي اي قطعة قماش ..السعودية رهف القنون تفقد عقلها وتطل كما ولدتها أمها ..غطت صدرها بيديها فقط في ..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر بدون ان ترتدي اي قطعة قماش ..السعودية رهف القنون تفقد عقلها وتطل كما ولدتها أمها ..غطت صدرها بيديها فقط في ..صوروالأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - على خاصية الستوري في موقع انستغرام، نشرت رهف القنون صورة سيلفي لها من أمام المرآة، وظهرت فيها عارية تماماً دون ملابس، وتغطي صدرها بيدها، وتمسك هاتفها بيدها الأخرى، وسدلت شعرها على كتفها.

وأثارت رهف القنون الجدل بين المتابعين بسبب فضيحة اطلالتها الخادشة، واعتبروا انها تجاوزت كل الحدود، مطالبين بالغاء متابعتها حتى تخسر المشاهدات والمتابعين.

وهذه ليست المرة الاولى التي تستفز فيها جميع المتابعي وخاصة السعوديين بصورها واطلالاتها الخادشة التي تستعرض بها جسدها ومفاتنها، كما انها وضعت موقع الكتروني خاص لمحبيها ليشاهدوا صورها الفاضحة اذ اصبحت تعمل في موقع اباحي مقابل المال، حيث روجت مؤخرا لزنا المحارم من خلال صورة فاضحة وتعليق يثير الاشمئزاز.

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق