عريس يريد ان بثبت رجولته لزوجته في ليلة الدخلة وقامت الزوجه بالهروب من غرفه النوم بعد ان رأت ما اخرجه امامها فقدت وعيها والسبب صادم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر عريس يريد ان بثبت رجولته لزوجته في ليلة الدخلة وقامت الزوجه بالهروب من غرفه النوم بعد ان رأت ما اخرجه امامها فقدت وعيها والسبب صادم والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - قام الشاب يبلغ من العمر 25 عام بالتقدم الى خطبه مراهقه تبلغ من العمر 20 عام وبعد قصه حب دامت لمده ثلاث سنوات وبعد تحديد موعد الزفاف ودخول الزوج والزوجه ليله الدخله وبعد الساعه من دخولهم غرفه النوم قامت الزوجه بالهروب من المنزل والذهاب الى بيت ابيها والسبب صادم تابع التفاصيل..


حادثه غريبه اذهلت الجميع هروب الزوجه من غرفه نوم زوجها بعد ليله الدخله بساعه والسبب صادم قامت الزوجه التي تبلغ من العمر 20 عام بالهروب من منزل زوجها والذهاب الى بيت ابيها بعد دخولهم الى غرفه النوم بنصف ساعه والسبب اذهل الجميع..


اعترفت الزوجه بان زوجها قام بتحضير عصا لها وقام بضربها ضرب شديد حتى اغمى عليها وبعدها قررت الهروب من المنزل

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق