اتفرج .. عروس خارقة الجمال ترقص بالبكيني في فرحها وأظهرت مناطقها الحساسة أمام الجميع..اتفرج علي الفيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر اتفرج .. عروس خارقة الجمال ترقص بالبكيني في فرحها وأظهرت مناطقها الحساسة أمام الجميع..اتفرج علي الفيديو والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - ما تشهد حفلات الزواج اشياء لم ناكل نعتاد عليها ابدا حيث بدات حفلات الزواج في الايام والاشهر الماضيه ظهور حالات غريبه جدا اشياء لم نكن نعتاد عليها في حفلات الزواج من قبل.


حيث قامت ترقص من دون زوجها وبدات تقوم بخلع ملابسها قطعه قطعه وبدات ترقص بالملابس الداخليه على احد الاعمده الموجوده داخل قاعه الزفاف.


ومن العجيب ان زوجها كان في حاله فرح وانبساط شديدا مما كانت تفعله عروسته وقامت ملابسها وبدات تضعه حول عنق زوجها مع بعضهم البعض ويتبادلان الرقص بطريقه كبيره جدا.

مما جعل الحاضرين في حاله ظهور ودهشه من امرهم لما فعلته العروسه في حفل زواجها دائما ما نشهد مفاجئات في حفلات الزواج ولكن لم يصدر هذا الامر من قبل في احد الافراح وحفلات الزفاف.

العروسه التونسيه بخلع جميع ملابسها وظهور بالبكيني فقط امام الحاضرين وبدات ترقص ونتعرى بطريقه في غايه الجمال والاثاره.

العروسه ترقص بطريقه رياضيه جدا على احد الاعمده مثل ما يفعلون في منافسات الجمباز والبالية وأثارت هذه العروسة التونسية الجمهور واثاره غضب كثيرا من المتابعين والحاضرين.

وراي الجمهور حول ما فعلته هذه العروسه في حفل زواجها ونهانت التعليقات عليها بصوره كبيره جدا.

 

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق