مراهقه لبنانيه تقوم بالسير في اشهر الشوارع بمدينه بيروت بدون ملابس كما ولدتها امها تضامنا مع الحيوانات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر مراهقه لبنانيه تقوم بالسير في اشهر الشوارع بمدينه بيروت بدون ملابس كما ولدتها امها تضامنا مع الحيوانات والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - مراهقه تثير الجدل داخل الوطن العربي وخاصه المجتمع اللبناني بعد السير داخل الشارع بدون ملابس بالكامل قامت فتاه مراهقه تبلغ من العمر 24 عام بخلع ملابسها الداخليه بالكامل امام الجميع والسير داخل الشارع الرئيسي في لبنان وخاصه مدينه بيروت بدون ملابس ترتديها وقام احد الاشخاص باستغلال هذه الفرصه ونشر  الفيديو على التواصل الاجتماعي   اثاره ضجه  كبيره داخل المجتمع اللبناني..

قامت فتاه تبلغ من العمر 24 عام بإشعال غرائز الرجال داخل الوطن العربي وخاصه الشعب اللبناني بعد قيامها بخلع ملابسها بالكامل والسير في الشارع الرئيسي لمدينه بيروت بدون ملابس وانتشر هذا الفيديو بطريقه كبيره وتصدر هذا الفيديو على عدد كبير من المشاهدات حول منصات التواصل الاجتماعي نال   الفيديو علي انتقاد   الكثير من الجمهور والمتابعين للفيسبوك على هذا الفعل الغير محترم.

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق