بدون خجل ولا حياء منها.. فضيحة شمس الملا بطلة مسلسل باب الحارة.. تتخطي المحظور بالبكيني في دبي..اتفرج علي الملبن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر بدون خجل ولا حياء منها.. فضيحة شمس الملا بطلة مسلسل باب الحارة.. تتخطي المحظور بالبكيني في دبي..اتفرج علي الملبن والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - ظهرت الفنانة السورية بطلت مسلسل باب الحاره الذي خطفت الانظار بالصور التي نشرتها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام أنها الفنانة شمس الملا حيث دائما ما يظهر ابطال باب الحارة بظهور لافت للنظر بسبب صورهم.


حيث نشرت الفنانة شمس الملا عدة صور وهي ترتدي البكيني في احد حمامات السباحه في دبي وقامت بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام الخاص بهاقميص تايجر قصير جدا مفتوح من جهه الصدر هناك هذه الاطلاله الاعجاب كثير المتابعيها الا ان اطلالاتها لا تتماشى مع العادات والتقاليد العربيه والمجتمع التي تعيش فيه وعلاقه شمس الملا على هذه الاطلاقه انها تحب العيش في دبي .

تعيش وحريتها وتفعل كما تحب كما تشاء في دبي وان شمس دبي لا تنقطع ابدا حيث تتعرض جسمها للشمس دائما.

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق