الارشيف / فن ومشاهير

علامات الساعه ظهرت بعد الذي حدث.. عريس متهور يفعل المستحيل ويخلع ملابس زوجته الداخلية أمام الجميع في حفل زفافه.. وعندما اعترضت العروس طلقها علي الفور

انت الأن تتابع خبر علامات الساعه ظهرت بعد الذي حدث.. عريس متهور يفعل المستحيل ويخلع ملابس زوجته الداخلية أمام الجميع في حفل زفافه.. وعندما اعترضت العروس طلقها علي الفور والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - دائما ما تكون في حفل الزفاف احداث شيقه للغايه ويرغب الزوجان في فعل الكثير من المفاجات خاصه على هذه الليله ليله مقدسه بنسبهم وتعتبر من اجمل ليالي العمر.

ولهذا السبب يسعى كل منهما الى فعل شيء يبقى راسخا في الاذهان الى ابعد حدود ولكن ما فعله هذه العريس في حفل زفاف هذا ربما سوف يكون رزق في اذان الكافرون من من شاهدوا هذا الحفل.

قصة أغرب من الخيال تحدث في مصر حيث خالف هذا العريس العادات والتقاليد المصريه ، ربما لأنه عاش فترة في أوربا لكن هل يجعله يفعل ذلك أمام الجميع في حفل زفافه وإليكم التفاصيل هذه القصة الغريبة للغاية

بدأت القصة عند اسماء التي تعمل في بنك محترم وله مرتب جيد ، تعرفت علي أحد عملاء البنك الذي كان لديه مشكله في حسابه البنكي وبعد حل المشكلة احس بالقبول تجاه هذه الفتاة ، فطلب مقابلتها.

فالبداية رفضت الأمر ولكن بعد العديد من المكالمات بينهم خرجت لمقابلته ، وبدأ التعارف بينهم ووجدوا الحب بينهم فقرروا الزواج وبالفعل تم الخطبة بينهم.

وطلب العريس سرعة الزواج لكن مريم تردد ولكنها وجددته أنها عريس مناسب لها وسوف يكون سند لها كثيرا في حياتها.

 

وتم الاتفاق على موعد حفل الزفاف وبالفعل أقيم حفل زفاف صاحب حضره الكثير من محبي وأقارب العريسين.

 

وبالفعل بدأت القصة في أخذ منحني الاسفل ما حدث في حفل الزفاف لن يصدقه عقل ، فقد اقدم العريس علي فعل شئ غير معتاد على بلادنا ، فنزل العريس تحت فستان عروسته وأخذ في أن يخلع لها ملابسها الداخلية في استغراب كبير من العروسه والجميع وإليكم الفيديو الخاص بهذه القصة.