بدون خجل ولا حياء منها .. بالبكيني ابو فتله سما المصري تخلع ملابسها قطعة قطعة أمام طشت غسيل.. ومتابع كسحت صافيناز و لورديانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر بدون خجل ولا حياء منها .. بالبكيني ابو فتله سما المصري تخلع ملابسها قطعة قطعة أمام طشت غسيل.. ومتابع كسحت صافيناز و لورديانا والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - دائما نعمه تنشر الصور والفيديوهات لها بطريقه كبيره جدا وتخطف المتابعين حولها في الاونه الاخيره بسبب ظهورها على موقع التواصل الاجتماعى منظر سما المصري على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور جريئه جدا.

ونشرت سما المصري عده صور لها في الاونه الاخيره صور لها حيث تعتمد بسماء المصري على عرض جسدها ذات القوام الشديد حيث دائما ما تستعرض مؤخرتها ونشرت اجدد صور في الاونه الاخيره وهي تستحم وتعطي نصائح للنساء.

ولكن هذه المره ظهرت سما  المصري بصوره مختلفه حيث ظهرت على شاطئ البحر وهي ترتدي البكيني ذو الفتله الرفيعه.

التي لم يبقى على جسدها سوى قطعتين فقط تداري بهم صدرها ونشرت فيديو وهي ترقص عاريه تماما على شاطئ البحر مما اثارت جدل المتابعين حولها بسبب صورها الفاضحه التي تنشرها من حين لاخر.

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق