للكبار فقط كما ولدتها امها بالبكيني ابو حمالة.. هاندا ارتشيل بطلة مسلسل انت اطرق بابي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو لها..اتفرج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر للكبار فقط كما ولدتها امها بالبكيني ابو حمالة.. هاندا ارتشيل بطلة مسلسل انت اطرق بابي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو لها..اتفرج والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - الفنانه الجميله التركيه صاحبه الاطلالات الرائعه والجذابه للغايه منها بطريقه تجذب المشاهدين نحوها بصوره كبيره جدا.


حيث نشرت صور على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وهي في غايه الجراه والاثاره وتداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانه هاندا ارتشيل وهي تقوم بمشهد جريء للغايه من احد افلامها.

ارتشيل هي بطله مسلسل انت اطرق بابي حيث قامت بتغريده جريئه منها للغايه بطريقه كبيره جدا حيث وضعت نفسها في موقف محرج وعرضت نفسها للانتقادات.

بسبب التغريده التي قامت بها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام حيث علقت وقالت استمتعت جدا بمشهدي في مسلسل انت اطرق بابي والذي حقق نجاح كبير جدا والذي جعل شهرتها واسعه وجعلت من المتابعين بصوره كبيره جدا.

حيث قالت هاندا ارتيشيل في بعض المشاهد قررت المشهد اكثر من مره بسبب بسبب المخرج في احد افلامها الشهيره حيث قررت مشهد داخل غرفه نومها مع احد نجوم الفيلم حيث قامت بالاحضان زوجها بطريقه جريئه جدا وهي ترتدي ملابس في غايه الجراه منها.

وعلقت هاندا ارتيشيل ان الموقف او المشهد كان يتطلب منا ان نقوم بهذه المشاهد الجريئه ليست نادمه على ما فعلت حيث يعد هذا من الفن والتمثيل ولا ينتسبوا الى الحقيقه باي شيء كان وهو فيلم عيون باكيه للفنانه والنجمه التركيه هاندا ارتشيل وتعرضت هند الى انتقادات واسعه بسبب ظهورها في هذا المشهد.

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق