الارشيف / فن ومشاهير

أعترافات جريئة وبدون خجل.. فنانة مصرية شهيرة تكشف تفاصيل ماحدث لها عندما نام عادل إمام على ظهرها تحت السرير!

انت الان تتابع خبر أعترافات جريئة وبدون خجل.. فنانة مصرية شهيرة تكشف تفاصيل ماحدث لها عندما نام عادل إمام على ظهرها تحت السرير! والان مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - استطاعت أن تضع لنفسها مكاناً لافتاً بين صفوف نجوم الفن في مصر، دون أن يخل ذلك من تقديمها مشاهد إغراء جريئة في عدد من أفلامها السينمائية.

لاحقتها شائعات كثيرة، منها مقاطعة ابنها لها، بسبب تقديمها أعمال تتسم بالجرأة، من خلال أدوارها وملابسها في تلك الأعمال.
إنها الفنانة فريدة سيف النصر، التي كان لواحد من أفلامها صدى واسع، واثير حوله الجدل، وهو فيلم " الهلفوت" الذي قدمته مع الزعيم عادل إمام.

ورغم أن الفيلم حقق نجاحا كبيرا لكن أكثر جملة تعلقت في أذهان الجمهور مشهد يوصف بالجريء، جمع الزعيم مع الإغراء فريدة سيف.

وظهر عادل إمام، في المشهد وهو على ظهر فريدة تحت السرير، وحين دخل عليهما زوجها، سائلا عما يفعلانه، رد الزعيم جملته الشهيرة "بنقفش في الفراخ".

فيلم الهلفوت أنتج عام 1985 وهو من بطولة النجوم: عادل إمام، سعيد صالح ، إلهام شاهين، حسين الشربيني، صلاح قابيل، فريدة سيف النصر، وكتب نصه السينمائي وحيد حامد وقام بإدارة التصوير وحيد فريد، وأخرجه سمير سيف وهو من إنتاج شركة أفلام صوت الفن.

وتدور أحداثه حول شاب يعمل الحمال يدعى عرفه ويعاني من الحرمان الجنسي، فيتزوج من الأرملة سيئة السمعة وردة وتقل كفاءته في العمل بسبب كثرة النوم مع امرأته، ويصل مرسي إلى البلدة ويلتقي بعرفة وصديقه عامل مقهى السكة الحديد دسوقي ليسألهما عن الفتوة عسران، فيعرفان أن مرسي حضر بتكليف من الثري كيلاني لاستئجار عسران لقتل المقاول فؤاد المنياوي.

في هذا الفيلم أثار مشهد "تحت السرير" بين عادل إمام وفريدة سيف النصر، غضب الفنانة الشهيرة وذلك بسبب انتشار فيديوهات على موقع يويتوب تتضمن مشاهد لها من أفلامها، تحت وصف "فيديو ساخن".

وقالت إن البعض يضع عناوين مثيرة على مشاهد من أعمالها الفنية، خصوصًا مشهدها مع الفنان عادل إمام في فيلم "الهلفوت"، مضيفة: "مشاهد عادية جداً والملايا اللف دي عادي وكثير من الفنانات ارتدينها في أعمالهن".

وحكت الفنانة فريدة سيف النصر خلال حلولها ضيفة في برنامج "كل يوم"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة "ONE"، أنها تتحدى أي شخص يجد مشهد إغراء واحد في أعمالها الفنية.

وأكدت في نفس الوقت، أنها فشلت في حذف هذه الفيديوهات وخاصة مشهد تحت السرير مع الفنان عادل إمام الذي ظهرت فيه منبطحة على بطنها فيما الزعيم فوقها يردد :"بنقفش الفراخ"، من موقع "يوتيوب"، قائلة: "بيكتبوا عليها مشاهد ساخنة، لحد ما حسيت إني فُرن، اللي بيعمل كده بيبيعني، لأن أنا عندي ابن وأهل".

ومؤخراً أعلنت الفنانة فريدة سيف النصر، شفائها من فيروس كورونا المستجد بعد عزل استمر لعدة أسابيع.

وكتبت فريدة، على حسابها الرسمي بموقع فيسبوك: “الحمدلله هدية عيد ميلادي النهارده كبيييرة أوي من رب العالمين.. كورونا الحقيره سلبي برافووو يافورد دعوة أمي”.

يذكر أن آخر أعمال فريدة سيف النصر، مسلسل “موسي”، بطولة محمد رمضان، وعرض ضمن الماراثون الرمضاني 2021، وشارك في بطولته  سمية الخشاب وعبير صبري ورياض الخولي وسيد رجب وهبه مجدي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.