اتفرج بالفيديو .. فنانه مصريه شهيره تروي مشهد معاشرتها الساخن قلت كده هو التمثيل قعدت اصوت من كثره التعب والمخرج لم يهتم وواصل التصوير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر اتفرج بالفيديو .. فنانه مصريه شهيره تروي مشهد معاشرتها الساخن قلت كده هو التمثيل قعدت اصوت من كثره التعب والمخرج لم يهتم وواصل التصوير والان مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - نشرت منصه اليوتيوب فيديو مدته ساعه كامله لممثلة  تقوم باعترافات صادمة وتكشف ما وراء الكواليس داخل صندوق الوسط الفني وما يفعله الفنانين خلف ستاره الكاميرا اثارت هذه التصريحات جدلا كبير داخل الوسط الفني واثار الضجه كبيره بعد اعتراف  الممثله عن المشاهد الحقيقيه داخل غرفه النوم تابع التفاصيل..

قامت الفنانه بكشف اسرار والتفاصيل عما يفعله الفنانين داخل غرفه النوم بالتفصيل وكشفت عن دخولها التمثيل في سن مبكر وعندما اكتشفت اشياء حقيقيه تحدث داخل غرفه النوم مع الشباب كانت في دخول كبير وصدمة وتركت بعده التمثيل فورا شاهد المشهد..

بعد التمثيل الفنانه ادوار كثيره تفاجات بوجود مشاهد حقيقيه داخل غرفه النوم وبعد تكرار هذا المشهد تركت التمثيل والوسط الفني بعد فتره قصيره من دخوله.

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق