بدون خجل ولا حياء منها بالبكيني القشطة.. ندى الكامل تظهر مافتنها بشكل فاضح داخل ملهى ليلى وترقص بكأس خمر .. شوف البطل .. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر بدون خجل ولا حياء منها بالبكيني القشطة.. ندى الكامل تظهر مافتنها بشكل فاضح داخل ملهى ليلى وترقص بكأس خمر .. شوف البطل .. فيديو والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - نشرت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم اقطع فيديو لصاحبه الاعمال الكبيره في مصر ندي الكامل والتي تعرف على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقه احمد الفيشاوي التي ظهرت معه في اكثر من مره في عده مهرجانات حيث تعددت القبلات اكثر من مره على الشاشات ومواقع التواصل الاجتماعيه لندى الكامل واحمد الفيشاوي.


حيث قامت ندي الكامل مقطع فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت تقدر تجيب ندى الكامل فستان قصير ومكشوف بالكامل من جهه الصدر ذات حماله رفيعه مما كشف عن جمالها وعن صدرها تماما وليست المره الاولى التي تكشف ان هذا الكامل على الانوثتها وجمالها ورشاقتها الطاغيه وجمال جسدها المتناسق للغايه.

ظهرت في مقطع الفيديو وهي ترقص بطريقه كبيره جدا وتتمايل على نغمات اغاني الفنان والممثل محمد رمضان وكانت تحمل في يديها مشروبا في كاس وبدات تلهو وترقص بطريقه مفاتنها وجميع مناطق جسدها حيث كان الفستان لاصق على جسده بطريقه كبيره.

و تداولت  شائعات في الفتره الماضيه عن عوده ندى الكامل الى الفنان احمد الفيشاوي ولكن هو ما قام به احمد الفيشاوي وقام في هذه الشريعات وانه لا صحه لذلك وان العوده اصبحت مستحيله لندى الكامل.

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق