عروسة في المستشفى ليلة الدخلة والسبب لن تصدق .. وسط ذهول الأهل العروسة في المستشفى بعد الفرح بساعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر عروسة في المستشفى ليلة الدخلة والسبب لن تصدق .. وسط ذهول الأهل العروسة في المستشفى بعد الفرح بساعة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - كل فتاة تحلم بأن يكون يوم زفافها مميز وتقوم بالتجهيز إليه لعدة أشهر من بداية الفستان، والطرحة، وحجز مكان للفرح، وطباعة الدعاوي، وحجز الكوافير، وتجهيز شقتها ويسعر الأب والام بفرح شديدة عند تزويج ابنتهم وأنهم سوف يسلمونها ليد أمينة تحافظ عليها باقي حياتها وتكون أسرة ولكن ما حدث في تلك الليلة كان غريب، حيث أن تلك العروسة بعد الفرح بساعة في المستشفى مما جعل الجميع في حالة من الذهول وسوف نوضح لكم سبب تواجدها في المستشفى من خلال هذا المقال.

فرح العروس
لقد كان فرح العروس رائعا تواجد فيه كل اصدقائها المقربين والأخوات وأخذت الجميع يرقص ويغني في جو من البهجة.

كان الفرح مقام في أحد القاعات الكبرى في المنطقة، وقد قال الجميع بأنه من أفضل الأفراح التي حضروا إليها.
العروس داخل المستشفى
لقد كان فرح العروس من أفضل الأفراح، وكان الجميع مبسوطين في ذلك الفرح من الأهل والأقارب والأصدقاء.
فقد استطاع ذاك الفرح الجميل أن يتحول إلى كابوس أو حلم سيء، بعد السعادة والرقص الذي كان به.
عند انتهاء الفرح انتقل كل من العروسين إلى عش الزوجية ومنزلهم السعيد وهناك حدثت الكارثة.


أسباب تواجد العروس في المستشفى
لقد انتشر الخبر سريعا بين أفراد الأسرة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك وفقا لخبر تواجد العروس في المستشفى في ليلة الدخلة بعد الفرح بساعة.

كان سبب حدوث ذلك الامر هي قيام العريس بضرب العروس بعد الوصول إلى منزلهم بالعصا وبالقلام على الوجه وذلك وفقا لوصية والدته التي أمرته أن يقوم بذلك بعد الفرح وهو لا يريد أن لا يغضب والدته منه.
ما حدث أن العروس المسكينة لم تتحمل الضرب وسقطت ارضا وذهبت إلى المستشفى بعد الفرح بساعة.ستطعت أن أقدم لكم سبب ذهاب العروس إلى المستشفى بعد الفرح بساعة، وأوضحنا تفاصيل الكارثة التي حدثت لها وللتعرف على تلك التفاصيل يجب قراءة تفاصيل الأسطر السابقة.

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق