اتفرج : زوجة ملك الأردن الملكة رانيا تكشف موعد زفاف نجلها ولي عهد الأردن الأمير الحسين على خطيبته السعودية رجوة آل سيف..؟؟!!(فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الان تتابع خبر. اتفرج : زوجة ملك الأردن الملكة رانيا تكشف موعد زفاف نجلها ولي عهد الأردن الأمير الحسين على خطيبته السعودية رجوة آل سيف..؟؟!!(فيديو) والان مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - كشفت الملكة رانيا العبدالله، زوجة ملك الأردن عبدالله الثاني، عن موعد زفاف نجلها ولي العهد الأمير الحسين، على خطيبته السعودية رجوة آل سيف، خلال تصريحات حديثة لها.
الملكة رانيا تكشف موعد زفاف نجلها الحسين


وبحسب وكالة الأنباء الأردنية الرسمية “بترا“، تناولت الملكة رانيا، الاثنين، مأدبة غداء، مع شباب مؤسسة “شباب42” في مطعم “بيت الخروب” بمأدبا.

الملكة رانيا العبدالله ام الحسين🇯🇴
عبر حسابها على الإنستغرام🇯🇴
لقاء ممتع اليوم مع مجموعة شباب٤٢،
طاقتهم وعفويتهم ومثابرتهم بترفع الراس
#الأردن #حب_الأردن
Queen Rania 🇯🇴 pic.twitter.com/AwJMmZsYYt

— الشريف زيد ال العصام (@al_aisam) August 29, 2022 " target="_blank">

وبحسب مقاطع متداولة من اللقاء وخلال حديثها العفوي مع الشباب، ذكرت الملكة أن حفل زفاف نجلها سيكون الصيف المقبل.

وقالت ممازحة الشباب الجالسين أمامها على المائدة: “اللي حابب يتزوج السنة اللي جاي.. الصيف الجاي مع الحسين”.
مؤكدة في الوقت ذاته للشباب بإنها تشعر وهي جالسة معهم بأنها برفقة أبنائها (الحسين وسلمى وإيمان وهاشم).

وكان الأسرة الحاكمة في الأردن قد أعلنت، يوم 17 أغسطس، عن خطوبة ولي العهد الأمير الحسين، من رجوة خالد آل سيف، وتم حفل الخطوبة في السعودية.

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق