الخبره تكسب البطل تعبان عايز يرتاح فيفي عبده نسيت نفسها امام الكاميرا ورد متابع البتاع فين ي فنانه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر الخبره تكسب البطل تعبان عايز يرتاح فيفي عبده نسيت نفسها امام الكاميرا ورد متابع البتاع فين ي فنانه والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تعتبر من اشهر الفنانات داخل الوطن العربي وخارجه لها شعبه كبيره قامت بتجسيد عدد كبير من الادوار والافلام داخل الوسط الفني والسينما داخل الوطن العربي حرصت الفنانه الكبيره فيفي عبده على مشاركه الجمهور والمتابعين لها عبر صفحتها الرسميه جميع التفاصيل الشخصيه والاسرار المرتبطه بها داخل السوشيال ميديا.

غابه الفنانه فيفي عبده عن السينما لاكثر من ثلاث سنوات بعد نشر تفاصيل هذا الغياب في لقاء مهم مع المذيع المشهوره الاعلاميه الكبيره وفاء الكيلاني في احد اللقاءات الشهيره اوضحت خلالها فيفي عبده على عدم دخولها الفن في هذه الفتره بسبب تفاصيل  شخصيه.

رجعت فيفي عبده بعد غياب ثلاث سنوات بمسلسل هو الاقوى داخل رمضان بطوله الفنانه فيفي عبده والفنانه الكبيره شيرين رضا والفنان ادوارد من كواليس مسلسل شغل عالي.

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق