اتفرج .. ربه منزل صاروخ من غرفة نومها تتحدي اشهر راقصة بوصله رقص فاضحة ومتابع :هلا بالخميس ..فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر اتفرج .. ربه منزل صاروخ من غرفة نومها تتحدي اشهر راقصة بوصله رقص فاضحة ومتابع :هلا بالخميس ..فيديووالأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - في حادثه تعتبر هي الاغرب داخل الوسط الفني والوطن العربي قامت سيده مراهقه بتصوير نفسها بالكامل امام الكاميرا وعرض اجزاء من جسمها من اجل البحث عن الشهره بسبب جسمها ورد متابع الشباب تعبان تابع التفاصيل.
خطفت ربه منزل صاروخ انظار الشباب والمتابعين عبر منصه سناب شات بعد قيام سيده بنشر فديو لها عبر منصة سناب داخل احد الغرف الخاصه التي يقوم الاشخاص بفتحها بالمال فقط وبعد نشر الفديو بساعات تصدرت ترند تويتر واثار جدل كبير شاهد الفديو..

احتوي المشهد لهذه المراهقه علي لقطات ممنوعه من العرض نالت انتقاد الكثير من الجمهور بعد قيامها بوصله رقص شرقي امام الكاميرا بدون كسوف ولا خجل امام الجميع

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق