الارشيف / فن ومشاهير

روان بن حسين ترغب بالزواج مجددا من مغتصبها

انت الأن تتابع خبر روان بن حسين ترغب بالزواج مجددا من مغتصبها والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - حلت الفنانة والفاشنيستا الكويتية روان بن حسين، ضيفة على برنامج كتاب الشهرة، وتحدثت خلال اللقاء حول العديد من المواضيع الشخصية والفنية.

روان بن حسين ترغب بتكرار زواجها

تحدثت روان بن حسين عن تجربة زواجها التي انتهت بالطلاق، وأكدت أنها غير نادمة على ذلك، ولو عاد بها الزمن ستتزوج به مرة أخرى وتعيد التجربة، خاصة ان هذه التجربة أهدتها طفلتها لونا.

وأكدت النجمة الكويتية، انها تزوجت بعمر الـ23، وأتم الله عليها بهذا الزواج، حيث كانت تملك كل شيء من المال والعمل والسفر والنجاح، ولم يكن ينقصها سوى الارتباط برجل تحبه، وتحقق ذلك حينها.

لفتت روان إلى ان الحب شيء جميل، وكانت مصرة على الزواج برجل الأعمال الليبي، يوسف المقريف رغم معارضة عائلتها، وبعد الإنفصال عنه حاولت ان تبعد الخلافات عن مواقع التواصل والإعلام، لأجل طفلتها، مؤكدة أن طليقها لم يكن شخصا سيئا، ولكنه غير مناسب لها فقط.

وأكدت بن حسين ان تجربة طلاقها جعلتها تفقد الثقة بنفسها، وجعلتها تشعر انها إمرأة غير كافية، لذا لجأت لعمليات التجميل وملاحقة الموضة، ثم بدأت تتعافى بوجود ابنتها لونا في حياتها.

وأعربت الفنانة الكويتية عن رغبتها بالزواج حاليا، من رجل وسيم وثري وعقلاني.

اغتصاب روان بن حسين قبل الزواج

يذكر ان روان بن حسين قد أشعلت ردود الفعل في وقت سابق بعد الاعتراف بأن طليقها هو الرجل الذي اغتصبها قبل الزواج، حيث كانت ستبلغ عنه لكن والد المغتصب أقنعها الارتباط بابنه فور تخرجها من الجامعة، كما اتهمته بنقل مرض خطير إليها بسبب علاقاته الجنسية مع بائعات الهوى على حد قولها.