الارشيف / فن ومشاهير

تفاصيل مؤلمة .. لأول مرة شاكيرا تروي كواليس اكتشافها خيانة بيكيه

انت الأن تتابع خبر تفاصيل مؤلمة .. لأول مرة شاكيرا تروي كواليس اكتشافها خيانة بيكيه والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - أجرت مجلة People بنسختها الإسبانية، مقابلة مع الفنانة الكولومبية شاكيرا التي كشفت بعض التفاصيل المؤلمة التي مرت بها بعد تعرضها للخيانة من قبل حبيبها ووالد أطفالها، لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه، ومرض والدها ويليام مبارك شديد، بنفس الفترة.

شاكيرا تروي تفاصيل معرفتها خيانة بيكيه

لأول مرة منذ مرور عام على الواقعة، تحدثت شاكيرا عن كواليس اكتشافها خيانة بيكيه، بعد فترة وجيزة من دخول والدها العناية المركزة، نتيجة تعرضه لحادث مؤسف في مناولة ابنها ميلان الأولى.

وأشارت النجمة الكولومبية، ان والدها أصيب بجروح خطيرة في الحادث الذي تعرض له، وخلال فترة مكوثه في المستشفى، عرفت من الصحافة أنها تعرضت للخيانة من بيكيه، فشعرت بالأسى بسبب انهيار منزلها وعائلتها وخيانة أكثر شخص مهما في حياتها.

وأكدت شاكيرا أن كل الأحداث الصعبة جاءت في وقت واحد، من جهة والدها الذي وصفته بالرجل الرائع والقوي والأكثر حبا لها، يعاني داخل عملية بطيئة وصعبة، ومن جهة خيانة بيكيه الذي كانت بأشد الحاجة إليه بسبب ما تعانيه.

أضافت انها لم تستطع التحدث مع بيكيه في ذلك الوقت، أو الذهاب إلى أعز أصدقائها للحصول على نصيحة تحتاج اليها، لهذا مرت بفترة عصيبة جدا.

زواج بيكيه من حبيبته كلارا شيا

أشارت تقارير نشرتها صحيفة"ديلي ميل" البريطانية، أن اللاعب الإسباني، قرر الزواج من حبيبته، وسيتم الإعلان عن موعد الزفاف في موعد مهم آخر وهو حفل زفاف شقيقه مارك في 24 يونيو الجاري.