الارشيف / فن ومشاهير

نادين نجيم لن تتزوج بسبب الانشغالات الفنية وخطيبها يصدمها بالرد

انت الأن تتابع خبر نادين نجيم لن تتزوج بسبب الانشغالات الفنية وخطيبها يصدمها بالرد والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - في لقاء لها مع برنامج كلام نواعم، أكدت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، أن حفل زفافها مع خطيبها ناريك ناربيكيان لن يكون في الصيف الحالي، بسبب انشغالها بعدة أعمال فنية هذا العام.

ومن المقرر أن يكون حفل زفاف نادين نجيم في صيف عام 2024، بسبب ارتباطاتها الفنية.

تفاعل المتابعون مع هذا الخبر، وتساءل البعض عن رأي خطيبها حول تاجيل الزفاف بسبب انشغال النجمة اللبنانية بالمسلسلات الدرامية، رغم أن الحياة الشخصية والزواج أهم من الحياة المهنية، من ناحية ثانية تمنى لها البعض الآخر حياة سعيدة وزواج مدى الدهر برفقة خطيبها، مؤكدين ان تأجيل الزفاف لا بد ان يكون اتفاق بينهما دليل الصور الحميمية التي تجمعهما.

هذا وأكدت نادين نجيم أن أولادها هم سر سعادتها، وتشعر بالفرح عندما تكون بقربهم، ولكن عندما تبتعد عنهم بسبب التصوير أو السفر ينقلب حالها بشكل كبير، وقالت: "أولادي خط أحمر..أما الباقي بيروح وبيجي".

من ناحية ثانية، نشرت الفنانة اللبنانية، قبل أيام مجموعة من الصور عبر الإنستغرام، ظهرت فيها بإحدى الفنادق برفقة خطيبها أثناء قضاء العطلة الصيفية في باريس، وسيطرت أجواء الحب والسعادة عليهما.

ولم تمر الصور التي نشرتها نجيم مرور الكرام دون ان تتعرض للإنتقاد، حيث كانت قد نشرت صورة للطعام باهظ الثمن الذي تناوله الثنائي داخل الفندق، من بينها الكافيار، في الوقت الذي يمر فيه الشعب اللبناني بحالة اقتصادية صعبة وأزمات مادية، فجاءت التعليقات كالتالي: "انتِ وين والشعب اللبناني وين"، "الشعور باللبنانيين بالحكي وبس"، وغيرها من التعليقات.

الجدير بالذكر، أن أخر أعمال نادين نجيم، مسلسل "وأخيراً"، الذي عرض في رمضان الفائت، إلى جانب الفنان السوري قصي خولي، وحقق العمل نجاحاً كبيراً وحصد نسب مشاهدة عالية.