الارشيف / فن ومشاهير

هلا رشدي تبتعد عن الغناء بسبب اختفاء صوتها

انت الأن تتابع خبر هلا رشدي تبتعد عن الغناء بسبب اختفاء صوتها والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - كشفت الفنانة المصرية هلا رشدي، عن تفاصيل الوعكة الصحية التي ستبعدها عن الفن لفترة مؤقتة، وأكدت عبر حسابها في"إنستغرام"، انها ستأخذ استراحة من الغناء حتى تشفى تماما من النتوءات التي اصابتها على الأحبال الصوتية.

مرض هلا رشدي وتعرضها للتنمر

تحدثت هلا رشدي ساخرة عن التنمر التي تتعرض له من عائلتها وأصدقائها بسبب مشكلة صوتها، حيث أرادوا ان يركبوا لها جرس حتى عندما يبحثوا عنها يجدونها.

طالبت النجمة المصرية جمهورها، الدعاء لها بالشفاء العاجل حتى تعود لهم وللفن، من جديد وتنتقم من كل المتنمرين عليها، وختمت رسالتها بالقول: "بحبكم يا كل السعادة"، وتفاعل معها المتابعون وتمنوا لها الشفاء وعودة صوتها الطربي الجميل.

وكانت هلا قد أعلنت في تصريحات صحفية، توقفها عن الغناء بشكل مؤقت بناء على أوامر الأطباء وذلك بسبب إصابتها بالتهابات في الأحبال الصوتية، مؤكدة انها ستستغل فترة ابتعادها عن الفن بقضاء أوقات ممتعة مع ابنها معز.

آخر أعمال هلا رشدي

يذكر أن آخر أعمال هلا رشدي كانت اغنية "شايلة اسمه" التي طرحتها أواخر العام الماضي، إهداء لوالدها الشاعر طارق جلال الذي كتب كلمات الأغنية، وتم تصويرها خلال حفل زفاف شقيقها.

الجدير بالذكر، أن الفنانة هلا قد بدأت مسيرتها بعالم الغناء من خلال فرقة "أيامنا الحلوة"، حيث اكتشف المايسترو محمد عثمان مناطق جديدة في صوتها، ووقف إلى جانبها على خشبة