الارشيف / فن ومشاهير

هيفا وهبي تكشف مفاتنها وتتورط أمام القضاء

انت الأن تتابع خبر هيفاء وهبي تكشف مفاتنها وتتورط أمام القضاء والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - أصدرت المحكمة في مصر، حكماً قضائياً نهائياً بوقف عرض فيلم “رمسيس باريس” في دور السينما، وتغريم المنتج ريمون رمسيس.

إيقاف فيلم رمسيس باريس من العرض

جاء هذا الحكم بناء على شكوى تقدم فيها الفنان الفرنسي بي بي ناصري، ضد المخرج أحمد موسى، والمنتج ريمون رمسيس، بتهمة خداعه وظهور ممثل شبيه له قام بأداء مشاهد، كان من المفترض ان يقدمها، بعد انسحابه من العمل لعدم دفع مستحقاته.

يذكر ان الرقابة قد عرضت الفيلم الذي تلعب هيفا وهبي بطولته، مؤقتاً خلال فترة عيد الفطر، حتى يتم البتّ بالشكوى المقدمة.

ورغم قرار المحكمة التي أصدرت حكمها النهائي، الا أن شركة Art Production AKA المنتجة للفيلم، أصدرت بياناً أكدت فيه استمرار عرض الفيلم في دور السينما.

الجدير بالذكر، ان فيلم رمسيس باريس لم يحصل على تقييم فني قوي، وتعرض للكثير من الإنتقادات بسبب قصته وأداء فريق العمل، واحرز المركز الخامس في شباك تذاكر الأفلام خلال تنافسه مع 7 أفلام أخرى.

تدور أحداث الفيلم الكوميدي حول مجموعة من الشبان المصريين الذين ينتقلون من رمسيس إلى باريس، وتصل احداث الرحلة ذروتها عندما يقرر أبطال الفيلم تشكيل عصابة لسرقة لوحة موناليزا من متحف اللوفر.

هيفاء وهبي تلهب الجمهور المصري

بعيدا عن القضايا والسينما، أحيت النجمة اللبنانية حفلًا غنائيًا ضخما في "ممشى أهل مصر" بحضور عدد كبير من الجمهور والفنانين والإعلاميين، من بينهم الفنانة درة، والإعلامية بوسي شلبي، والفنان حسن شاكوش، وغيرهم.

وأطلت هيفاء وهبي بإطلالة الهبت الحضور، وارتدت فستانا ضيقا وقصيرا باللون الأبيض الشفاف، وسدلت شعرها وتزينت بمكياج ناعم، وأشعلت الجمهور برقصها وتفاعلها مع الجمهور.

وقدمت وهبي مجموعة من الأغاني التي تفاعل معها الحضور، أبرزها: أنا هيفاء، تيجي، فاكرني، بكرا بفرجيك، وغيرها.

image.php?token=b71ca2640287f112467b33f7