الارشيف / فن ومشاهير

مفاجأة صادمة لمحبي الفنانة شريهان

انت الأن تتابع خبر مفاجأة صادمة لمحبي الفنانة شريهان والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - فجّر السيناريست مدحت العدل، مفاجأة سارة حول عودة الفنانة الكبيرة شريهان إلى الساحة الفنية.

وأكد العدل خلال حديثه في برنامج "بالخط العريض" انه يتعاون حاليا مع شريهان في مسلسل ضخم ومسرحية، بعدما تألقت بمسرحية "كوكو شانيل" التي عادت بها للجمهوره بعد غياب 20 عاما.

شريهان بين جمهورها من جديد

وتحدث السيناريست المصري، عن شغف شريهان وحبها للفن، وأكد انها شخصية ملهمة، ولا تزال تتعامل مع الفن بروح الهواية فتبدو على المسرح وكأن عمرها 16 عامًا.

عبّر الجمهور عن سعادته بعودة شريهان للشاشة بعد غياب طويل، وأكدوا انهم يشعرون بالحنين إلى الزمن الذي تألقت فيه الفنانة الموهوبة، بينما تساءل البعض عن طبيعة المسلسل الذي ستعود فيه والنجوم الذين سيشاركوها في العمل.

شريهان في كوكو شانيل

يذكر ان شريهان قد غابت عن جمهورها 20 عامًا، قبل أن تعود بمسرحية "كوكو شانيل" التي تم عرضها على منصة"شاهد عام 2021، إلى جانب نخبة من النجوم، منهم سمر مرسي، إنجي وجدان، تامر حبيب وغيرهم.

وجسدت النجمة المصرية الكبيرة في هذه المسرحية، شخصية كوكو شانيل الشهيرة في عالم الأزياء، والتي عاشت طفولة صعبة ومتواضعة في منزلها الفقير، قبل أن يتم ارسالها إلى دار للأيتام عقب وفاة والدها.

شريهان تمتدح تحت الوصاية

في وقت سابق، عبّرت الفنانة شريهان عن فخرها بمسلسل تحت الوصاية التي لعبت فيه النجمة منى زكي دور البطولة، وأشارت إلى ان الرسالة التي قدمها العمل هامة جدا وتستحق الاشادة، وقدمت شكرها للمخرج وفريق العمل وجميع الممثلين الذين أبدعوا في أحداث المسلسل.