الارشيف / فن ومشاهير

شرطة وقضاء وحذف أغاني .. اليسا في ورطة

انت الأن تتابع خبر شرطة وقضاء وحذف أغاني .. اليسا في ورطة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - بعد الحماس الذي انتاب الجمهور مع الدعاية الترويجية لأغنية الفنانة اللبنانية اليسا "أنا بتمايل على الـBeat"، تفاجأ الجميع بحذف الدعاية دون معرفة السبب الحقيقي لذلك.

ومنذ ان قامت شركة "روتانا" بايقاف الحملة التسويقية للعمل، وحذف إعلانات الأغنية الأولى، والغاء مرحلة العد التنازلي للألبوم، تم تداول الكثير من الأنباء عن حدوث أزمة كبيرة بين اليسا وشركة روتانا.

وبدورها خرجت النجمة اللبنانية عن صمتها، وعلقت عبر حسابها في "تويتر" حول حدوث خلافات مع الشركة، وأكدت، أن كل ما يقال عن الألبوم والأغنية والتيزر غير صحيح، والحقيقة ليست كما تم الترويج لها، وأشارت انه سيتم إصدار الأغنية والألبوم بأي وقت، وعندها سيتأكد الجميع انه لا يوجد أي خلافات او أزمات.

وبعد تغريدة اليسا، عاودت الشركة المسؤولة عن التوزيع، بث الدعاية الترويجية للأغنية المقرر طرحها على موقع اليسا في "يوتيوب".

ومن ناحية ثانية، كشف البرنامج الفني "ET بالعربي" من إحدى المصادر التي رفضت الكشف عن اسمها، أن البوم اليسا يواجه حكما قضائيا أربك خطط إطلاقة، كما أكد المصدر أن هناك اجتماعاً عُقد بين اليسا ومسؤول شركة "وتري" لحل أزمة أغنية "أنا وبس"، لكن المفاجأة كانت عندما اقتحم الدرك مكتب الشركة وفتشوا في أجهزة الكمبيوتر بسبب شكوى تقدّمت بها إليسا.

وهذا الأمر دفع المسؤول في شركة "وتري" لمقاضاة إليسا في دبي "مقر شركتها" وطالبها بمبلغ مليون دولار مقابل اتفاقات وعقود مبرمة بين الطرفين حول البومها الجديد.