الارشيف / فن ومشاهير

فنانة أردنية تعلق على الأدوار الجريئة واتهامها بإهانة المحجبات

انت الأن تتابع خبر فنانة أردنية تعلق على الأدوار الجريئة واتهامها بإهانة المحجبات والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تحدثت الفنانة الأردنية ميس حمدان، حول الكثير من المواضيع الشخصية والفنية، خلال حلولها ضيفة على إحدى حلقات برنامج VIP، أبرزها تعرضها للتحرش اكثر من مرة في طفولتها ومراهقتها، وحصول الفنان زينة على دورها في فيلم سيد العاطفي، بالرغم من تعاقدها على الدور، واستعدادها له، واعتذارها عن المشاركة في فيلم ويجا، لرفضها تمثيل القبلات والمشاهد الساخنة التي في العمل.

أما فيما يخص اتهامها بالتنمر على المحجبات، بسبب تمثيل شخصية سماح المحجبة على مواقع التواصل، أكدت النجمة انها لم تقصد التنمر والإساءة، والكثير من الفنانين الكوميديين قدموا شخصيات مشابهة لسماح، كالفنان هاني رمزي في فيلم غبي منه فيه، والفنان عادل إمام، وغيرهم، وقالت: "أنا قدمت إسكتش كوميدي، ولا توجد عندي أي نية تنمر".

أما عن تفاصيل وقف عرض برنامجها 100 مسا على التلفزيون المصري،  الذي قدمت فيه رقص وشخصيات واستعراضات، أكدت ميس حمدان انها تعرضت لموجة هجوم على مواقع التواصل، وكان الاعتراض انها مذيعة غير مصرية، وكان الأحق ان تقدم البرنامج شخصية مصرية، بحسب رأي المنتقدين.

لكن حمدان اكدت أن لبرنامج لم يفشل، بل حقق نجاحا كبيرا، ولا يزال الناس يسألونها عن سبب توقف البرنامج، مطالبينها بالاستمرار.