الارشيف / فن ومشاهير

نوال الزغبي ترقص في الشارع بالتنورة القصيرة وتتعرض للهجوم

انت الأن تتابع خبر نوال الزغبي ترقص في الشارع بالتنورة القصيرة وتتعرض للهجوم والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - روجت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لأغنيتها الجديدة "ريتو"، عبر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص في شوارع كان الفرنسية، على أنغام الأغنية.

وظهرت نوال الزغبي في الفيديو، وهي ترتدي تنورة سوداء قصيرة، وقميص أبيض دون أكمام، وحذاء رياضي باللون الأبيض، وسدلت شعرها وتزينت بمكياج ناعم، ورقصت على أنغام الأغنية بخفة وحيوية وسط الشارع.

انتقادات حادة لرقص نوال الزغبي

تعرضت الفنانة اللبنانية للكثير من الهجوم من قبل المتابعين، بسبب رقصها في الشارع بملابس جريئة للترويج لأغنيتها، مؤكدين أن الترويج للأعمال الفنية لا يكون بالرقص وإثارة الجدل، بينما استذكر البعض تصريحات نوال السابقة حول رفضها الرقص على التيك توك ومهاجمتها للنجوم الذين يروجون لأعمالهم بالرقص على مواقع التواصل.

ومن ناحية ثانية، نال الفيديو اعجاب البعض الآخر، وتغزلوا بجمال نوال الزغبي ورشاقتها، وحبها للحياة.

نوال الزغبي ترد على الانتقادات

بعد تعرضها لحملة هجوم من قبل المتابعين، ردت النجمة الذهبية على هذه الانتقادات من خلال اعادة نشر الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترقص في شوارع كان، على أنغام أغنيتها الجديدة "ريتو"، وعلقت قائلة: "حلوة الحياة خلينا نغني ونرقص الحياة كتير قصيرة".

كما عبرت عن سعادتها بتعليقات محبيها الذين دافعوا عنها ودعموها، وأعادت مشاركة عدد من التغريدات الجميلة التي كتبها جمهورها دعما لها، وعلقت: "رح ضل أرقص وغني ولا بيهمني من الناس المعقدة والمريضة".

أغنية ريتو

الجدير بالذكر، أن أغنية نوال الزغبي الجديدة، كانت قد تصدرت الترند، وحققت على يوتيوب أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال 3 أيام فقط.