الارشيف / فن ومشاهير

بعد البطانة يجي التايجر.. رانيا يوسف تعود لإثارة الجدل بفستان مكشوف

انت الأن تتابع خبربعد البطانة يجي التايجر.. رانيا يوسف تعود لإثارة الجدل بفستان مكشوف والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - قامت الفنانة رانيا يوسف بنشر صور جديد لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات انستجرام، وتميزت بإطلالتها الأنيقة والخاطفة للأنظار والتي كشفت عن جمالها ورشاقتها التي ظهرت بشكل واضح.

صور رانيا يوسف

وظهرت الفنانة رانيا يوسف وهي ترتدي فستان منقوش بالكثير من الألوان ومن أبرزها الأبيض والأحمر وهو ذو تصميم رائع ومميز ومختلف وكشف كثيراً عن جمالها، وهي من أكثر الأشياء التي خطفت أنظار الجميع مؤخراً، وحصلت الصور الخاصة بها على الكثير من التعليقات والإعجابات المختلفة التي دلت على جمالها.

وأما عن الناحية الجمالية فحرصت رانيا على الاعتماد على مكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تظهر جمال عيونها وملامحها المميزة، ووضعت أحمر الشفاة باللون البيج المميز والناعم وهو الذي أظهر جمال أنوثتها وملامحها المميزة، واختارت أن تترك شعرها الأسود الطويل وهو منسدل على كتفيها بطريقة ناعمة وشكل جذاب وهي التي تتناسب مع إطلالتها التي خطفت الأنظار وأعجب بها الجميع.

آخر أعمال رانيا

وأما عن آخر أعمال الفنانة رانيا مسلسل “شارع 9” وهو بطولة محمود عبد المغني، ونرمين الفقي ونصال الشافعي وسميرة صدقي وأحمد سلامة وياسر علي ماهر، وهدي الإتربي، صبا الرافعي وغيرهم الكثير من الفنانين الأخرين وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وهو من إخراج محمد عبد الخالق.

وأيضاً انتهت من تصوير كل مشاهدها في السياق الدرامي الخاص بأحداث فيلم التاروت، وهي التي شارك في بطولتها الفنانة سمية الخشاب، وهو من المقرر أن يقدم في كل دور العرض السينمائية، وأعلنت غن التفاصيل الخاصة بالشخصية التي تقدمها رانيا في أحداث الفيلم وهي شخصية ماري التي تتعرض إلى حادث وتتوالي الأحداث.

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف