اتفرج .. مشهورة سناب شات السعودية رهف القحظاني توثق تجمهر وازدحام الشباب أمام سيارتها: دقوا المراية وطلعون فوق الكبوت..(فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الان تتابع خبر.اتفرج .. مشهورة سناب شات السعودية رهف القحظاني توثق تجمهر وازدحام الشباب أمام سيارتها: دقوا المراية وطلعون فوق الكبوت..(فيديو) والان مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - وثقت مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني، مقطع فيديو، تظهر فيه معاناتها وازدحام الجمهور أمام سيارتها.

وقالت رهف خلال مقطع فيديو: "ما عاد عرفنا نسلم على من ونرد على من، اتشرفت فيكم حبايب قلبي، تسلمون"، ليرد عليها أحد من الجمهور: "كفى نورها".

وتابعت رهف، في محاولة منها لجعل الجمهور يفسح الطريق لمرور سيارتها: "يا جماعة باخذ قهوتي فقط"، ليرد أحد الشباب: "ما بسمحلك تروحي".

وأكملت: "أنا خاطري وسيع، بتحمل الناس توقفني وتصورني بالساعة والاتنين، بس فتحوا شنطة السيارة، ودقوا المراية، والكبوت يطلعون عليه".

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق