الارشيف / فن ومشاهير

تاتو وضفيرة وفستان فوشيا.. رانيا يوسف تثير الجدل بإطلالة جريئة

انت الأن تتابع خبر تاتو وضفيرة وفستان فوشيا.. رانيا يوسف تثير الجدل بإطلالة جريئة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - لفتت الفنانة رانيا يوسف الأنظار نحوها بعد إطلاله رائعة وهادئه لمتابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وأحبها الجمهور.

حيث نشرت رانيا يوسف صور لها من السجادة الحمراء بمهرجان العلمين الذي أقيم مساء أمس حيث ظهرت بشكل هادئ وإطلاله جذابة بها البعض من جراءتها المعتادة دائما في تلك المواقف.

وأثارت تسريحة رانيا يوسف الجدل بين مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بضفيرة طويلة للغاية ومنسدلة علي ظهرها وهي نفس القصة التي ظهرت بها ياسمين صبري ودرة خلال الفترة الأخيرة مما جعل الجمهور يتحدث عنها.

إطلاله رانيا يوسف

وارتدت رانيا يوسف فستان باللون الفوشيا طويل ومكشوف من منطقة الذرعين والصدر مع حقيبة ناعمة سوارية باللون الفضي اللامع مع قليل من الميك أب الهادئ لتحديد الملامح فقط

وكان ميك اب رانيا يوسف عبارة عن السموكي أيز لتبرز من جمال عينيها، مع اللون الكشميري كأحمر شفاه، تماشيا مع لون الفستان التي ترتديه وهو ما ابرز من إطلالاها مع تاتو وردة علي كتفاها.

أعمال رانيا يوسف

يأتي ذلك بعد حفل مهرجان القاهرة الذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة للمرة الأولي وشهد توزيع عدد من الجوائز علي صناع الدراما المصرية وعدد من الفنانين الواعدين والمميزين في أدوار مسلسلات رمضان الماضي.

تعددت الأزمات في حياة رانيا يوسف الفنية منذ فيلم ركلام عام 2012 حيث قام المخرج بحذف أجزاء كبيرة من مشاهدها في الفيلم وبالتالي رفضت الظهور علي أفيش الفيلم ومنذ تلك اللحظة شاركت الفنانة في عدد كبير من المسلسلات والأفلام

وشاركت رانيا يوسف في فيلم هو في كده وريجاتا ومسلسلات مثل موجه حارة ونيران صديقة والسبع وصايا وعيون القلب .

رانيا يوسف

رانيا يوسف