الارشيف / فن ومشاهير

بكاش مايوه شبك.. رانيا يوسف في إطلالة جريئة على البحر

انت الأن تتابع خبر بكاش مايوه شبك.. رانيا يوسف في إطلالة جريئة على البحر والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - بكاش مايوه شبك وإطلالة جرئية على البحر، ظهرت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها على إنستجرام بمظهر مختلف، شاركت خلال مجموعة من الصور لها بكاش مايوه شبك في إطلالة جرئية لها على البحر، حيث تستجم وتقضى وقتها تحت أشعة الشمس.

صور رانيا يوسف

وشاركت رانيا يوسف بكاش مايوه صورتها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، والتي استعرضت فيها أناقتها، خلال عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي، وظهرت مرتدية كاش مايوه باللون الأسود شفاف، ومرتدية نظارة شمس، وقبعة باللون البيج.

وأبدى عدد كبير من متابعي رانيا يوسف، إعجابهم في التعليقات على إطلالتها الجرئية بكاش مايو شبك على البحر، فيما كان آخر ظهور للنجمة السينمائية المصرية، خلال حضورها في عرض أزياء، في إطار الدورة الأولى لمهرجان العملين، والمقام في مدينة العلمين الجديدة، تحت شعار “العالم علمين”.

رانيا يوسف تشارك في مهرجان العلمين

وحضر المهرجان مجموعة كبيرة من النجوم ونجمات السينما في مصر، بجانب العديد من المشاهير والرياضيين حول العالم للمشاركة في فعاليات المهرجان المستمر طوال فصل الصيف.

كما وانتهت رانيا يوسف، مؤخرا من تصوير مشاهد فيلم التاروت، والتي يضم مجموعة من النجوم أبرزهم الفنانة سمية الخشاب، ومقرر طرح الفيلم خلال الفترة المقبلة في جميع دور العرض المصرية، بينما أعلنت الشركة المنتجة لفيلم التاروت عن تفاصيل الشخصية التي تلعبها رانيا يوسف في الفيلم.

وتؤدي الفنانة رانيا يوسف دور شخصية ماري، وهي تتعرض لحادث سوف يسبب لها أزمة نفسية، ومن المقرر عرض الفيلم في جميع دور العرض، حين الانتهاء من تصوير وتشارك فيه الفنانة رانيا يوسف والفنانة سمية الخشاب، والفنانة مي سليم والفنان منذر ريحانه، والفنان عبد العزيز مخيون، والفنان محمد عيد، والفنان علاء مرسي.

رانيا يوسف بكاش مايوه شفاف على البحر

رانيا يوسف على البحر