الارشيف / فن ومشاهير

بجمبسوت ملفت.. نسرين طافش تثير الجدل بهذه الصور

انت الأن تتابع خبر بجمبسوت ملفت.. نسرين طافش تثير الجدل بهذه الصور والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بأحدث إطلالة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، خلال الساعات القليلة الماضية، مما تتسبب في تصدرها قائمة الترند في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كل ما هو جديد.

نسرين طافش تثير الجدل

قامت نسرين طافش، بنشر مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والانستجرام.

ظهرت الفنانة نسرين طافش بإطلالة جديد وسط الطبيعة والجمال، والتي حققت تفاعل كبيرا من المواطنين عبر حسابها الشخصي.

وأطلت نسرين طافش خلال الصور وسط نبات عباد الشمس وعلقت قائلة: تقربوا من أولئك الذين يُغنون، الذين يخبرونا قصصًا، الذين يستمتعون بالحياة، الذين تلمع عيونهم سعادة، فالسعادة مُعدية ~ باولو كويلو.

وكتبت نسرين طافش، منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، جاء فيه: لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.

آخر أعمال نسرين طافش

يعد مسلسل جوقة عزيزة هي أخر أعمال الفنانة نسرين طافش، والتي تدور أحداثها حول عزيزة خوخة الراقصة التي سحرت القلوب في بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن الماضي ولُقبت بملكة المسرح.

ضم مسلسل جوقة عزيزة مجموعة من الفنانين وهم سلوم حداد، خالد القيش، هبة نور، كرم الشعراني، وائل زيدان، نورا رحال، أيمن رضا، وفاء موصلي، وآخرين من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.

طلاق نسرين طافش

حرصت الفنانة نسرين طافش على الظهور عبر صفحات السوشيال ميديا، وذلك بعد إعلانها خبر الطلاق.

وتسبب هذا الخبر في تفاعل الجمهور معها من خلال التعليقات عبر صفحات السوشيال ميديا، وذلك من قبل الآلاف من المواطنين في مصر والوطن العربي.