الارشيف / فن ومشاهير

بفستان مكشوف.. مي عمر تثير الجدل في أحدث ظهور لها

انت الأن تتابع خبر بفستان مكشوف.. مي عمر تثير الجدل في أحدث ظهور لها والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - آثارت إطلالة الفنانة مي عمر، حالة من الجدل الواسع عبر محركات جوجل، بسبب ظهورها بملابس مكشوف وألوان مبهجة ومثيرة، سنتعرف على كل ما هو جديد بشأن إطلالات مي عمر الأخيرة، فضلا عن آخر مستجدات مسلسلها الجديد.

مي عمر تثير الجدل في أحدث ظهور لها

نشرت الفنانة مي عمر، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والانستجرام، مجموعة من الصور الخاصة بها، والتي أثارت حالة من الجدل الواسع عبر صفحات السوشيال ميديا.

ظهر مي عمر بإطلالة مثيرة للجدل في أحدث ظهور بها حيث أنها ظهرت بفستان مكشوف من ناحية الصدر، حيث ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في كافة محافظات جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

مي عمر ومسلسل نعمة الأفوكاتو

تواصل الفنانة مي عمر تصوير مسلسلها نعمة الأفوكاتو المكون من 15 حلقة والذي من المقرر له أن يعرض في شهر رمضان المقبل، حيث أن المسلسل من إخراج محمد سامى، تأليف مهاب طارق ومحمد سامى، وإنتاج مها سليم، حيث أن بعض مشاهد المسلسل يتم تصويرها في منطقة روض الفرج داخل إحدى الشقق، ومن المقرر أن ينتقل فريق العمل إلى ديكورات أخرى الفترة المقبلة.

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف خلال مدة التصوير.

آخر أعمالها الفنية

وكان قد شاركت الفنانة مي عمر في شهر رمضان الماضي مسلسل علاقة مشروعة بطولة النجم ياسر جلال، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه فى رمضان الماضى وشارك فى بطولته كل من مراد مكرم، داليا مصطفى ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، والعمل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج خالد مرعي وإنتاج سعدى وجوهر ومها سليم.

مي عمر تجلس على الكرسي بإطلالة صيفية مبهجة

مي عمر بفستان أبيض قصير في أحدث ظهور لها