الارشيف / فن ومشاهير

قالبة على رانيا يوسف.. هجوم ناري على روبي بسبب فستانها العاري في السعودية

انت الأن تتابع خبر قالبة على رانيا يوسف.. هجوم ناري على روبي بسبب فستانها العاري في السعودية والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تعرضت الفنانة المصرية روبي إلي هجوم ناري خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم السبت الموافق 29 يوليو الجاري بسبب إطلالتها الجريئة في المملكة العربية السعودية.

إطلالة روبي:

ظهرت روبي في حفلها مساء أمس الجمعة بمدنية جدة مرتدية فستان من اللون الأزرق اللامع الضيق للغاية والمكشوف من منطقة الأرداف، أمام من الناحية الجمالية فقد استخدمت الكثير من المكياج وأحمر الشفاه، مع تسريحة شهر جذابة.

وقامت الفنانة والمغنية المصرية بغناء العديد من الأغاني المفضلة لجمهورها وفي مقدمتها ليه بيداري كده، حته تانيه، وغيرها من الأغاني التي شهدت تفاعل كبير من الحضور في حفلها.

هجوم ناري:

وقامت العديد من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالهجوم على روبي بسبب هذه الإطالة حيث أكدت أنه لا يجوز أن ترتدي مثل هذه الملابس في المملكة العربية السعودي، فيما رأي البعض الأخر أن هذه الإطلالة بمثابة تلوث بصري يصل حد جرح المشاعر، فيما قام آخرون بالتعليق على هذا الحفل بـ”طبعًا بلبس لا يليق بالمكان وكل الكلام.

وذهب فريق ثالث من المعلقين على هذه الإطلالة إلي أنها تشبه الفنان المصرية الأخري رانيا يوسف من حيث الإطلالات المثيرة التي تظهر عليها دائما حيث أنهم قالوا “روبي قالبة على رانيا يوسف”

أول تعليق من روبي على هذا الهجوم:

فيما قامت الفنانة المصرية بالتعليق على هذا الهجوم بطريقة بطريقة غير مباشرة وذلك عن مشاركة مجموعة من صور هذه الحفلة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام، حيث أعربت عن سعادتها بهذه الحفل قائلة ‎من اجمل حفلاتي استمتعت مع جمهور جدة اللى زى العسل و الوقت عدى بسرعة جداااا و أشوفكوا قريب تانى و يارب اكون اسعدتكم انتوا كمان.

قالبة على رانيا يوسف.. هجوم ناري على روبي بسبب فستانها العاري في السعودية