الارشيف / فن ومشاهير

بالأخضر على المركب.. مي عمر تثير الجدل بإطلالتها الجريئة من الساحل الشرير

انت الأن تتابع خبر بالأخضر على المركب.. مي عمر تثير الجدل بإطلالتها الجريئة من الساحل الشرير والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تسببت الفنانة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي في نشر حالة من الجدل بين جميع رواد السوشيال ميديا أثناء الساعات القليلة الماضية، وهذا بسبب وجودها في الساحل الشمالي بملابس جريئة.

مي عمر بالأخضر في الساحل الشمالي

وأطلت الفنانة مي عمر في الإطلالة التي نشرت صور لها من خلال حسابها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل مقاطع الصور والفيديوهات انستجرام، وهي كانت تقضي إجازتها الصيفية داخل أحد المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، وهي ارتدت فستان لونه أخضر ويحتوى على الكثير من الورود وتعرضه الكبير من منطقة الصدر.

وقدمت الكثير من الأعمال الفنية المميزة التي حصلت على إعجاب الكثيرين في الوقت الحالي، ومنهم مسلسل علاقة شرعية وهو الذي عرض في شهر رمضان المبارك 2023، وقدمته مع الفنان ياسر جلال وميمي جمال والكثير من الفنانين، وأيضاً شاركت في فيلم هارلي الذي جمع بين الكثير من الفنانين وحصل على إعجاب الكثير من الأشخاص.

إطلالة مي عمر الجريئة

ومن الناحية الجمالية قامت زوجة المخرج محمد سامي بربط شعرها من الخلف باستعمال العديد من اللمسات الخاصة بالمكياج وأحمر الشفاه، وعلقت عليها “دع الأوقات الطيبة تعود”، ولفتت أنظار الكثير من الأشخاص إليها وعلق عليها الكثيرين الذين اعجبوا بها كثيراً.

وعلق عدد كبير من محبيها على هذه الصورة وأشاد إلى أن فستانها مميز، وقال لها أحد الأشخاص “وكأن الفستان طويل، إن شاء الله لا يوجد ما يزعجها”، ووجه أيضاً العديد من الأشخاص الانتقادات لها مثل “لا يكفي أن تبقي هذه الصور”، وأيضاً طالب عدد كبير من الأشخاص أن تقدم الكثير من الأعمال الفنية الجديدة أثناء الفترة القادمة مثل “هل تصنعون أفلاماً، ماذا؟ الفترة القادمة”.

 

مي عمر

مي عمر