الارشيف / فن ومشاهير

لبست باروكة.. أسما شريف منير تثير الجدل بفستان قصير

انت الأن تتابع خبر لبست باروكة.. أسما شريف منير تثير الجدل بفستان قصير والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - قامت الفنانة أسما شريف منير بمفاجأة جميع متابعيها من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستجرام”، بنشر العديد من الصور الصادمة لها، وتعد من أكثر الأشياء التي أثارت اهتمام الجميع وخطفت أنظار الجميع لها.

أسما شريف منير بالباروكة

وأطلت الفنانة أسما شريف منير بفستان قصير، وحرصت على وضع باروكة على رأسها، وذلك بعد حلاقة شعرها في الفترة الأيام الأخيرة الماضية، وشبهها الكثيرين بأنها باربي، وحصلت صورها على الكثير من التعليقات والإعجابات الكثيرة في الساعات الأخيرة الماضية.

أسما منير ومهرجان العلمين

وقامت أسما منير بالتعليق على الحدل المنتشر حولها من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماع أثناء اليومين الماضيين، وهذا بسبب إطلالتها في مهرجان العلمين وهي حالقة رأسها وشعرها بالكامل، وتحدثت أسما أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز في برنامج “’آخر النهار” والذي يبث على قناة النهار “أنا شخصية غير طبيعتي، لا اتصنع أي شئ وأحاول أن أكون نفسي”.

وقال أسما “الموضوع جه صدفة، أنا كنت رايحة أطول شعري وأعمل إكستنشن، ولقيت شاب موجود في الكوافير كان دايما مطول شعره، لقيته حالق، قولتله نعيمًا، إيه إحساسك؟.. قال: راحة مش طبيعية، ومن هنا جاتلي الفكرة، الموضوع جه صدفة، أنا كنت رايحة أطول شعري وأعمل إكستنشن، ولقيت شاب موجود في الكوافير كان دايما مطول شعره، لقيته حالق، قولتله نعيمًا، إيه إحساسك؟.. قال: راحة مش طبيعية، ومن هنا جاتلي الفكرة”.

وتحدثت أسما قائلة “بعض المتابعين وصلوا لمرحلة أنهم يسخنوا والدي عليّ، فأحيانًا ارتدي لبس هو كرجل شرقي لا يقبله فيطلب مني إزالة الصورة وينصحني بعدم لبسه مرة ثانية وأقول حاضر، مثلما يحدث في أي بيت وبين أي أب وابنته، فأنا احترم رأيه ولا أريد أن يغضب مني”.

أسما شريف منير

أسما شريف منير

أسما شريف منير

قد تقرأ أيضا