الارشيف / فن ومشاهير

تايلور سويفت غاضبة من سيلينا غوميز.. فما سر الخلاف؟

انت الأن تتابع خبر تايلور سويفت غاضبة من سيلينا غوميز.. فما سر الخلاف؟ والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - قامت الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز بالكشف عن حقيقة خلافها مع مواطنتها تايلور سويفت، وذلك من خلال نشرها لصورتين تعبران عن الحب والصداقة والتخلص من جميع الإدعاءات، وهي من أكثر الأشياء الذي يريد أن يعرفها جميع محبيهم مؤخراً.

سر خلاف تايلور سويفت مع سيلينا غوميز

ونشرت سيلينا غوميز صورتين مع تايلور سويفت تعبران عن مقدار الصداقة والحب بينهم وظهروا فيها بعفويتهم، وهم في مطعم قريب من آيلاند وكتبت من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات “انستجرام”، وقالت على الصورة “هذه أعز صديقاتي إنها سيئة للغاية، وحصدت الصورتان أكثر من 11 مليون إعجاب وأكثر من 70 ألف تعليق، حيث أجمع الجميع على الترحيب بصداقة الفنانتين التي أصبحت عملة نادرة اليوم”.

واعتقد الكثير من المتابعين أن صداقة تايلور وسيلينا من أكثر العلاقات المبنية على الحب المتبادل بينهم، وأيضاً لا يوجد بيهم أي مصالح لذا تستمر إلى الأبد، وأيضاً يصفهم عدد كبير من محبيه ومتابعيهم بأنهما ملكتين لأنهما تتربعان في قلوب الجميع.

علاقة سيلينا بـ تايلور سويفت

وحصلت الصورتان في ساعتين فقط على أكثر من 14 مليون إعجاب و70 ألف تعليق وأشادوا كثيراً بصداقتهم التي أصبحت من العملات النادرة في الوقت الحالي، واعتبر جميع المتابعون أن السر وراء نجاح علاقتهما هو الحب المتبادل بينهم وعدم وجود أي مصالح.

وأكدت العديد من المصادر أن سيلينا غوميز لم تتصرف أبداً كفنانة مشهورة في جميع الأوقات، وهي ترقص وتردد الكثير من الأغاني المميزة والخاصة بـ تايلور، وعلاقة الصداقة التي توجد بينهم تعد من العلاقات المميزة التي أشاد بها الكثيرين، وهي من العلاقات القوية التي توجد في العالم ويعرفها الكثيرين في كل مكان.

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

قد تقرأ أيضا