الارشيف / فن ومشاهير

بتاع ستات .. حورية فرغلي تكشف المستور عن خيانة حسن شاكوش لريم طارق

انت الأن تتابع خبر بتاع ستات .. حورية فرغلي تكشف المستور عن خيانة حسن شاكوش لريم طارق والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - كشفت الفنانة حورية فرغلي تفاصيل صادمة خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر الجاري، بشأن خيانة مطرب الأغاني الشعبية حسن شاكوش لطليقته ريم طارق.

حورية فرغلي:

وانتشرت الكثير من الأقاويل بين رواد السوشيال ميديا ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الفترة الماضية حول حورية فرغلي بعد التصريحات التي أدلت بها ريم طارق طليقة حسن شاكوس بشأن علاقته مع فنانة شهيرة يوجد في أسمها حرف الراء، مما جعل الكثيرون يعتقدون أن هذه الفنانة هي حورية فرغلي.

تفاصيل خيانة حسن شاكوش لريم طارق:

وأدت حورية فرغلي بعض من التصريحات خلال استضافتها مع الاعلامي تامر شلتوت في برنامجه التليفزيوني، حيث كشفت خلالها بعض التقاصيل الخاصة بعملية خيانة حسن شاكوش لريم طارق، مشيرة إلي أن الممثلة المشهورة التي لديها بعض المشاكل الصحية في نهار شهر رمضان الماضي بالشاليه الخاص بها في منطقة العين السخنة تسمي سارة.

وأوضحت حورية فرغلي، أن هذه الفتاة سافرت مع حسن شاكوش وريم طارق إلي بعض الأماكن، كما أنها خرجت معهم كثيراً ولذلك كان يجب على طليقة مطرب الأغاني الشعبية الاهتمام بزوجها وتعلم كيفية أن تجعله لها وحدها، مضيفة أنا لا اتحمل أن يأتي اسمي في مثل هذه الموضوعات التي لها علاقة بالشرف.

بتاع ستات

واستطردت الفنانة المصرية في حديثه قائلة أن ريم طارق تحب حسن شاكون بدرجة كبيرة بالإضافة إلي أنها تغار عليه كثيراً ولكن هو لا يريد أن يظهر أمام الجميع وخاصة جمهوره أنه “بتاع ستات”،مؤكدة أنها لم تري مطرب الأغاني الشعبية بشكل شخصي نهائيا ولكنها تحب الأغاني الخاصة به.