الارشيف / فن ومشاهير

الفنانة لطيفة تحصد نجاح ألبومها الجديد

انت الأن تتابع خبر الفنانة لطيفة تحصد نجاح ألبومها الجديد والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - عبرت الفنانة التونسية لطيفة عن سعادتها بالنجاح الذي حصده ألبومها الجديد (لطيفة 2023) خلال مقابلة أجرتها مع مجلة لها ،كشفت من خلالها تفاصيل حول الأغاني التي يتضمنها الألبوم.
وذكرت الفنانة لطيفة أن أغاني الألبوم ستكون ذات طابع تسلسلي ،ويميزه طغيان اللهجة المصرية على أغنياته و تصويرها بعدة دول .
وأضافت أن الأغنية التونسية ستبقى متواجدة و مهمة بفضل الأصوات التي تمتلكها تونس العظيمة معربتا عن فخرها بعد اختيار الفنان التونسي محمد الجبالي من قبل دار الأوبرا المصرية ليشدو بأغنيات الموسيقار محمد عبد الوهاب.
و بيّنت الفنانة لطيفة أنها كانت تبحث عن أغنية تواكب العصر الحديث لتجد "مونامور " التي تم عرضها من قبل الشاعر أحمد مرزوق و الملحن محمد يحيى وتم إخراجها من قبل
وأصرت الفنانة لطيفة أن يكون تصوير الأغنية في مدينة موناكو الفرنسية لتتماشى مع قصتها وشكلها الموسيقي وتم إخراجها و تصويرها من قبل المخرج ستيفان ليوناردو، و تمكنت الأغنية من حصد نجاح كبير يتناسب مع نجاحاتها السابقة.
وحصدت أغنياتها الجديدة من ألبومها الأخير نجاحاً باهراً ،حيث تجاوزت مشاهدات الأغاني الخاصة بالألبوم حاجز ما بين الخمسة و الستتة ملايين مشاهدة عبر منصة اليوتيوب.