الارشيف / فن ومشاهير

نيلي كريم إلى بيروت لحضور أول عروض فيلمها

انت الأن تتابع خبر نيلي كريم إلى بيروت لحضور أول عروض فيلمها والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - وصلت النجمة المصرية نيللي كريم إلى بيروت لحضور العرض الأول لفيلمها الجديد "فوي فوي فوي"، الذي يشارك في الأوسكار في دورته المقبلة عن فئة الأفلام غير الناطقة باللغة الإنكليزية، والذي تشكل "الهجرة غير الشرعية" موضوعه، ورافقها إلى بيروت مؤلف ومخرج العمل عمر هلال.
وفيلم "فوي فوي فوي" هو فيلم دراما وكوميديا سوداء مستوحى من أحداث حقيقية ويطرح قضية الساعة حول الهجرة غير الشرعية من الشرق الأوسط وأفريقيا. واختار المخرج والمؤلف أن يعالج هذه القضية الصعبة والمأسوية بطريقة مبتكرة وفريدة من نوعها عن بقية الأفلام التي تناولت موضوع الهجرة غير الشرعية، إذ عالجها بطريقة كوميدية وطريفة.

واعتبرت النجمة نيللي كريم "أن الهجرة غير الشرعية هي موضوع مهم حاليًا، والناس تتوق للسفر لتحقيق أحلامها"، لافتة في الوقت عينه إلى أنه "ليس بمجرد السفر إلى الخارج تصبح ظروف الحياة أفضل".
أما المؤلف والمخرج هلال فتمنى "أن يجذب فيلمه القيّمين على الأوسكار لأن طموحه هو الوصول إلى العالمية"، مشيرًا إلى أنه "طلب من الممثلين أثناء إدارته لهمَ بذل جهد إضافي في أداء أدوارهم لأننا نريد أن نصل إلى الأوسكار".
ويضم هذا الفيلم كلًا من الممثلين والممثلات محمد فراج وبيومي فؤاد وطه دسوقي وأمجد الحجار وحنان يوسف ومحمد عبد العظيم وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبنست شوقي.