الارشيف / فن ومشاهير

إيهاب توفيق يجذب النصابين

انت الأن تتابع خبر إيهاب توفيق يجذب النصابين والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تحدّث الفنان إيهاب توفيق في لقاء صحفي عن تعرضه للسرقة، قائلا: "أنا أكتر واحد بالدنيا اتسرق"، كونه يُعدّد من مصادر دخله، وله تجارب عديدة في مجال الأعمال والمشاريع، ويثق في شركائه بهذه الأعمال، قائلا: "أُخرج فلوسي بسهولة جدا وبسرعة جدا ثم تختفي" وحصل له ذلك في مواقف كثيرة، مضيفا: "صعب لما تشارك حد بشغل وتكون نيته سودا من الأول ونيته يسرقك" وبأنه سُرق 8 مرات وأنه جاذب للنصابين، وتكلّم بأسف أن هذه المشاريع فشلت ولو تم تنفيذها بشكل صحيح لكانت من أكبر المشاريع على مستوى جمهورية مصر، بدون تعظيم وفخر لما كنت أريد تنفيذه.
وتحدّث توفيق بأسف عن مشاريعه التي كان ينوي بها توظيف أكبر عدد من الأيدي العاملة، وتوفير فرص عمل تخدم كل الشرائح في المجتمع المصري، في أكثر من مشروع.

وتعرّض الفنان إيهاب توفيق لعدّة أزمات أليمة في حياته، لم يكن آخرها وفاة والده اختناقا في حريق منزل إيهاب، بعد أن كشف عن مرض أبنائه بمرض نادر وقضاء فترات علاج طويلة امتدت لسنوات في الولايات المتحدة، ووفاة شقيقه بعمر 13 عاما.

والفنان المصري إيهاب توفيق من مواليد القاهرة عام 1966، صعد نجمه بداية التسعينيات، تعلّم عزف العود بعمر 7 سنوات، وهو من الفنانين المشهورين في مصر وبين العرب.