الارشيف / فن ومشاهير

إليسا تريد دفن الأمة الإسلامية

انت الأن تتابع خبر إليسا تريد دفن الأمة الإسلامية والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - يبدو أن الفنانة اللبنانية إليسا في ورطة كبيرة مع جمهورها، بعد نشرها يوم أمس عبر منصة تويتر (إكس) تغريدة قامت على الفور بحذفها بعد الهجوم اللاذع عليها من من الجمهور الخليجي والمغرب العربي ودول العالم العربي.
وكتبت إليسا: عندما سُئِلَ عميد الأدب العربي الدكتور طه حسين عن رأيه فى حال الأمة الإسلامية؛ كان جوابه: الأمة التي تحارب الفقر بالدعاء، وتحارب الفساد بخطب المنابر، وتحارب البطالة بالزواج والإنجاب، فهي قطعاً أمة ميتة وإكرام الميت دفنه".
قبل أن تتراجع إليسا عنه وتقوم بحذفه، لكن هجوم المتابعين ما زال مستمرا عليها ووصف ما تفعله بـ"إثارة الجدل الرخيص حول إسمها" وعلّق آخرون: "الإسلام أكبر منك ومن أشكالك تأدبي"، وآخرون كتبوا: "على المقرّبين من إليسا أن يفهموها بانها غير صالحة للحديث أبدا، شغلتها تغني وبس، ويُفضّل داخل الاستوديو" وآخرون لقبوها بـ "معدومة الرأي".

حالة من السخط أثارتها إليسا بين المتابعين وليس جدلا عاديا تتصدر به "الترند" على مايبدو وما كانت تظن. ولاحظ المتابعون أنها تفتعل أزمة تصريحات كل عام مع قرب صدور ألبومها الجديد، الأمر الذي دفع الجمهور للقول: "مبروك لفانز إليسا! قرّب الألبوم ينزل وبدأت فنانتكم تروّج لألبومها على حساب دينكم"

فيما توالت في الساعات الماضية دعوات لمقاطعة إليسا، ودعوات أخرى تطالبها بالاعتذار بعد أن اتهمت بالإساءة إلى الإسلام.