الارشيف / فن ومشاهير

إبنة مها المصري تلفت الأنظار

انت الأن تتابع خبر إبنة مها المصري تلفت الأنظار والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - احتفلت الفنانة السورية مها المصري بحصـول إبـنتها ريم على درجـة الماجستـير بدرجة أعـلى تقـدير للإعـلام في دولة الإمارات العربية، وتفاجأ الجمهور من حجم الشبه بينها وبين ابنتها، حتى أنها تفوق والدتها الفنانة بالجمال.
ونشرت المصري صورة ابنتها عبر منصة إنستغرام، وكتبت: "مبروك يا قلبي على جائزة الماجستير من كلية محمد بن راشد للاعلام بأعلى تقدير أكاديمي بين الخريجين". وحازت ريم شهادة ماجستير الآداب في القيادة والابتكار في الإعلام المعاصر.

وريم هي أخت الفنانة ديمة بياعة غير الشقيقة، ووالدها مدير التصوير حازم بياعة والذي انفصلت عنه فيما بعد مها المصري. أما والد ريم فهو المخرج العراقي عدنان إبراهيم وأنجبت منه الفنانة المصري أيضا إبنها طيف الذي شاركها في مسلسل (سلاسل الذهب) مع أخته ديمة بياعة عام 2019 بعد انقطاع المصري عن الساحة الفنية لمدة 4 سنوات.

يذكر أن الفنانة المصري تقيم في الإمارات العربية، واعتذرت عن المشاركة في أعمال درامية بسبب مكان إقامتها. وآخر أعمالها كان مسلسل " الكرزون" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي. إضافة إلى انضمامها لبطولة فيلم سينمائي سوري "مفتاح الحب" مع عدد من الفنانين.

وقد سبق وتعرضت الفنانة مها المصري لموجة قاسية من السخرية بعد تعرضها لخطأ طبي شوّه وجهها بعد خضوعها لعملية تجميل أدت إلى فقدانها جزءا من فمها، وأصبح مظهرها أقرب إلى التشوه بالشفة الأرنبية التي تصيب الأطفال، وظهرت في عدة برامج وهي تبكي لتشرح المأساة التي تعرضت لها وتشوه وجهها بشكل صادم ومخيف، لكن يبدو أن الأمور تم تداركها وتعديل هذا التشوه ولو بشكل طفيف.